الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زيزو يتحرك للسفر خارج مصر وموقفه من عرض نيوم السعودي (خاص)

الجمعة 23/أغسطس/2024 - 05:15 م
زيزو
زيزو

ظهر تحول كبير في ملف تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد السيد زيزو، خلال الساعات الأخيرة.

 

وعلم مصدر مقرب من زيزو لـ"مصر تايمز"، أن اللاعب قام باستخراج تصريح سفر من التجنيد خلال الساعات الأخيرة، في الوقت الذي ارتبط اسمه بعدة عروض خارج مصر.

 

وكان يمتلك نجم منتخب مصر عرضين ضخمين من أندية الخليج خلال الفترة الماضية، حيث تلقى زيزو عرض كبير من نادي نيوم السعودي، بجانب عرض من نادي العربي القطري.

 

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك حتى الآن لم تتواصل مع اللاعب من أجل تحديد موعد جلسة وضع الرتوش الأخيرة للاتفاق على التفاصيل المالية والتوقيع على العقود.

 

وفي وقت سابق كان قد أكد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الإدارة متمسكة بوجود زيزو مع الفريق وستفعل كل ما بوسعها من أجل استمراره.

 

وقال حسام المندوه عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز”: "وضحنا لـ زيزو ووالده أن مجلس الإدارة يتمسك بشدة باستمراره داخل الزمالك كونه أحد ركائز الفريق وارتباط الجماهير به".

 القلعة البيضاء
 


وأضاف: "بالرغم من الأزمة المالية التي يمر بها النادي، إلّا أن المسؤولين يسعون بشدة من أجل الوصول لحل يرضى جميع الأطراف وعدم خروجه من صفوف القلعة البيضاء".


 
وأكد المندوه لـ “مصر تايمز”: "هناك جلسة غدًا أو بعد غد سوف تجمع اللاعب ووالده مع كابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من أجل استكمال المفاوضات وإنهاء الأمور بشكل نهائي والتوصل لحل إيجابي".


 
ونفى المندوه ما تردد خلال الفترة الماضية حول طلب زيزو 100 مليون جنيه من أجل البقاء داخل الزمالك، موضحًا أن اللاعب لم يشترط أو يضع أي رقم للتجديد مع النادي.