الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد يشدد على مواصلة إزالة التعديات والاشغالات والمخالفات

الجمعة 23/أغسطس/2024 - 06:56 م
جولة المحافظ
جولة المحافظ

واصل  اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد جولاته الميدانية التفقدية، لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة داخل بورسعيد؛ حيث تفقد محافظ بورسعيد عدد من المناطق بأحياء "العرب والمناخ والزهور والضواحي والشرق والجنوب"، للوقوف ميدانيٱ على أعمال رفع كفاءة الشوارع والارتقاء بمستوى النظافة وإزالة الاشغالات والتعديات، رافقه خلالها رؤساء الأحياء وعدد من الأجهزة التنفيذية وجهاز التعمير والادارة الاستراتيجية والمشروعات.

 إزالة التعديات

وشدد محافظ بورسعيد، خلال جولته الميدانية، على رؤساء الأحياء، بضرورة مواصلة حملات إزالة التعديات والاشغالات والمخالفات داخل أحياء العرب والضواحي والزهور والمناخ، للحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة، وتحقيق السيولة في حركة المواطنين والسيارات.

 

كما شدد المحافظ، على منع التعدي على حرم الطريق والالتزام بالمساحات المخصصة، وتحقيق أعلى درجة من الانضباط والالتزام بالمساحات القانونية المقررة، للحفاظ على المظهر الجمالي لمدينة بورسعيد، وبما يليق بمستوى المشروعات الحضارية والخدمية العملاقة.

 

كما وجه محافظ بورسعيد ، بمواصلة وتكثيف الجهود في ملف النظافة، والمتابعة الميدانية للأعمال الجارية في هذا الملف ، نظرٱ لأهميته في الحفاظ على بيئة صحية آمنة للمواطنين.

 

والتقى اللواء محب حبشي عددا من الاهالي، واستمع لمطالب المواطنين، مؤكدا علي تقديم كامل الدعم للأهالي لتطوير الطرق لتحقيق الواجهة الحضارية و الجمالية والانضباط في الشوارع بأحياء بورسعيد و تحقيق افضل خدمات للمواطنين.