الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد فؤاد يطلب القبض على فتاة ادعت قرابته وهاجمت موظفي عين شمس التخصصي

الجمعة 23/أغسطس/2024 - 08:01 م
 محمد فؤاد
محمد فؤاد

ناشد الفنان محمد فؤاد بعد ادعاء فتاة أنها ابنة شقيقته بعد الواقعة التي تعرض لها مع طبيب عين شمس، الجهات المعنية بسرعة القبض على الفتاة التي يتداول لها فيديو تنسب فيه صلتها وقرابتها بالفنان محمد فؤاد والتحقق من دوافعها بفعل ذلك.

 

وتداول مؤخرا مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت من خلاله سيدة، وهي تدعى أنها ابنة شقيقة الفنان محمد فؤاد، وتعدت لفظيا على العاملين في مكتب مدير مستشفى عين شمس التخصصي.

 الشخصيات العامة


وزعمت الفتاة أنها من المشاهير ونجوم المجتمع، مستنكرة معاملة المستشفى للمشاهير ونجوم المجتمع حسب وصفها، قائلة: اللي حصل ده مش هيتكرر لا مع محمد فؤاد ولا غيره من الشخصيات العامة.

 

وكان الدكتور أحمد أيوب منتج فني وشاهد عيان على واقعة الفنان محمد فؤاد، قد قال إن نقابة الأطباء، لم تتحرى الدقة لكل ما حدث في واقعة الفنان محمد فؤاد.

وتابع المنتج الفني، أن الواقعة بدأت عندما ذهب المريض مع زوجته وابنه لمستشفى عين شمس التخصصي، مضيفا أن الفنان محمد فؤاد تلقى اتصالا بأن أخيه في المستشفى، وعلى الفور تحركوا إلى المستشفى.
 

وذكر الدكتور أحمد أيوب، أن الطبيب أوضح أن حالة المريض متأخرة ويحتاج دعامة فورا، مضيفا: " الطبيب لم يرد السلام على محمد فؤاد أثناء الدخول".

وتابع: محمد فؤاد سأل على الفحوصات ولم يرد عليه الطبيب للمرة الثانية، وردت الممرضة، مضيفا: الطبيب بيبص من فوق لتحت وبيتعامل بطريقة مش طبيعية.. ورد رد مفاجئ قائلا: تعالوا طلعوا الجدع دا برة".

وأردف: الدكتور من بدأ الاعتداء ودخل يضرب محمد فؤاد برجله وياخد الهاتف من يده، معلقا أن المريض في هذه اللحظات كان في غرفة الطوارئ ينتظر إجراء العملية.

وتابعت أن حالة المريض الصحية، تحسنت وتم إجراء العملية بنجاح، مضيفا أن المستشفى التي وقعت بها المشكلة لم تساعد في معالجة المريض بأي شكل من الأشكال.