الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيرمينو: بداية رائعة.. وشكرا جمهور الأهلي السعودي

السبت 24/أغسطس/2024 - 12:17 ص
 الدوري السعودي
الدوري السعودي

 أعرب البرازيلي روبيرتو فيرمينو لاعب فريق أهلي جدة السعودي لكرة القدم عن سعادته بقيادة فريقه لتحقيق الفوز في أول مباراة للفريق في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن).

 

وقال فيرمينو في تصريحات عقب نهاية اللقاء: "أشعر بالرضا بعد هذا الفوز المهم جدا في بداية المشوار، جميع اللاعبين كانوا حاضرين بقوة على الرغم من حرارة الأجواء، لكن في النهاية حققنا الأهم وهو افتتاح الموسم بفوز".

 الدوري السعودي

ولفت فيرمينو إلى سعادته بالتسجيل في أول مباراة وتكرار ما فعله الموسم الماضي عند سجل في المباراة الأولى أيضا، مشيرا إلى أنه يتطلع لمساعدة الفريق بكل ما يستطيع.

 

وعن طموحاته في الموسم الجديد على مستوى عدد الأهداف، قال إن الأهم بالنسبة له هو مساعدة الفريق من أجل تحقيق أهدافه هذا الموسم في العديد من البطولات محليًا وآسيويًا.

 

ووجه فيرمينو الشكر لجماهير الأهلي على الدعم الكبير الذي تقدمه للفريق وحضورها الكبير من أول جولة لمساندة الفريق، واعدا جمهور الأهلي بتقديم أفضل ما لديه من أجل إسعادهم.

 

من جانبه أكد البرازيلي ألكساندر جوميز لاعب الأهلي الجديد عن سعادته الكبيرة بالتواجد في السعودي واللعب مع النادي الأهلي.

 

وحل ألكساندر بديلا أمام العروبة في أول ظهور للاعب بقميص الأهلي بعد أيام قليلة من إعلان التعاقد معه، حيث قدم أداء جيدا في المباراة التي حسمها الأهلي بالفوز 2 / صفر.

 تحقيق الانتصارات

وقال ألكساندر في تصريحات عقب نهاية المباراة: "سعيد جدا بالتواجد هنا واللعب مع الأهلي، حظيت باستقبال كبير وحفاوة رائعة، أشعر أنني هنا وسط أسرتي. وسعيد لأني استطعت أن أساعد الفريق في أول مباراة".

 

وأضاف: "أتمنى أن أتفانى في العمل ومساعدة زملائي من أجل تحقيق الانتصارات وتطلعات الجماهير".