الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عاجل.. نفسي أجرب سجن النساء.. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لشركة روتانا

السبت 24/أغسطس/2024 - 01:39 ص
شيرين
شيرين

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن استيائها العميق من تصرفات شركة روتانا تجاهها، متهمة إياها بالاستمرار في إلحاق الضرر بها من خلال حذف أغانيها من المنصات الرقمية بشكل متعمد.

 

وأكدت شيرين عبد الوهاب، في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب،أن عقدها مع روتانا لم يعد يعبر عنها، مضيفة: روتانا واصلين في الأذى، ويحذفوا الأغاني عادي، هنزلها على البوتاجاز، وأنها تشعر بأن لديها جلد منحس وأنها مستعدة لخوض تجربة السجن، قائلة: نفسي أجرب سجن النساء، وهو وحشني جدا أنا هبقى ملكة في السجن.

 

ولفتت إلى أنها لن تتراجع عن موقفها حتى تحصل على حقوقها كاملة، وأنها مصممة على مواجهة الشركة بكل الوسائل الممكنة.

 

وتقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ ضد شركة روتانا وذلك بعد قيام الشركة بحذف 3 أغاني خاصة للفننة شيرين على صفحتها عبر موقع يوتيوب وهما اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، بتمنى أنساك .

 

أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها ، أن هذا البلاغ يأتي في اطار الحصول على حقوق موكلته وذلك بعد انتهاء التعاقد بينها وبين روتانا ، مشيراً إلى أن البلاغ تمت احالته لنيابة الشئون المالية والتجارية للتحقيق في تلك الواقعة.

 

جدير بالذكر، حذف موقع الفيديوهات "يوتيوب" أغنية "هنحتفل" للمطربة شيرين عبدالوهاب والتي تعد ثالث أغانيها من الألبوم الجديد.

 

قامت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، بحذف الأغنية بعد طرحها من على يوتيوب، لتصبح الأغنية الثالثة التي تحذفها الشركة لـ شيرين عبد الوهاب في أقل من أسبوع وذلك بسبب الأزمة بين الطرفين .