الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صراع في الزمالك حول مصير زيزو.. بيع أم بقاء؟ مصدر يُجيب

السبت 24/أغسطس/2024 - 12:34 م
زيزو
زيزو

أثار مصير نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد السيد زيزو، حالة جدل واسعة على الساحة الياضية خلال الفترة الأخيرة، في ظل تلقيه عدة عروض من الخارج للتعاقد معه في الصيف.

 

رحيل زيزو عن الزمالك

 

وكان يمتلك نجم منتخب مصر عرضين ضخمين من أندية الخليج خلال الفترة الماضية، حيث تلقى زيزو عرض كبير من نادي نيوم السعودي، بجانب عرض من نادي العربي القطري.

 

انقسام داخل الزمالك بسبب زيزو

 

وعلم مصدر داخل النادي لـ "مصر تايمز"، أن هناك حالة انقسام بين أعضاء مجلس إدارة الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، بسبب موقف زيزو، بالرغم من توصلهم لاتفاق معه من أجل التجديد لمدة 3 مواسم.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أنه يرى البعض ضرورة رحيل زيزو وقبول عرض النادي السعودي الذي وصل إلى 5 ملايين دولار، وذلك من أجل حل الأزمة المالية التي يُعاني منها النادي.

 

ويرى الجزء الآخر أنه يجب التمسك بخدمات نجم منتخب مصر كونه أحد ركائز الفريق الأول وأحد أهم العناصر الأساسية في كتيبة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، وقدرته على إحداث فارق كبير مع الفريق.

 

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة جلسة من المسؤولين مع اللاعب الذي رحب بالبقاء داخل صفوف القلعة البيضاء ورفض العروض المقدمة له لحسم الأمر بشكل رسمي.

يُذكر أن الفريق الأبيض ودع بطولة كأس مصر موسم 2023_2024، عقب الهزيمة التي تلقاها مساء أمس الأربعاء أمام نظيره طلائع الجيش على ملعب السلام.