الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حل أزمة القيد بالزمالك وحسم الصفقات الجديدة.. مصدر يكشف لـ"مصر تايمز" الموعد النهائي

السبت 24/أغسطس/2024 - 01:38 م
الزمالك
الزمالك

يُعاني نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة من عدة أزمات والتي جاءت أهمها، أزمة إيقاف القيد بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب مستحقات مدرب الزمالك السابق روي أجواش بالإضافة إلى مساعدي البرتغالي فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق.

 

انفراجة في أزمة قيد الزمالك

 

وأكد مصدر داخل مجلس الإدارة في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أن الزمالك سيقوم يوم الاثنين المقبل بدفع باقي مستحقات مساعدي فيريرا، وهو ما يقرب من 39 ألف دولار، كذلك يدين بحوالي 20 ألف دولار، لـ روي أجواش المدرب العام السابق للفريق.

 

وأوضح المصدر أنه مع دفع هذا المبلغ خلال الـ48 ساعة القادمين سيتم رفع إيقاف القيد عن الزمالك، ويجهز المسؤولون خطاب للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل إخطارهم بسداد المبلغ والتحرك لرفع الإيقاف عن النادي.

أزمات الزمالك

ويواجه الزمالك عدة ضغوطات خلال الفترة الراهنة ويسعى مجلس الإدارة برئاسة كاتبن حسين لبيب بكل قوة من أجل حل هذه الأزمات وإرضاء جماهير القلعة البيضاء، ومحاولة التعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول في ظل الأزمة المالية التي تضرب النادي منذ فترة كبيرة.

 

وفي السياق ذاته، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الخساراة أمام طلائع الجيش في كأس مصر موسم 2023_2024.