الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر يكشف لـ"مصر تايمز" تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم جوناثان لاعب مودرن سبورت

السبت 24/أغسطس/2024 - 04:26 م
جوناثان نجويم
جوناثان نجويم

ارتبط اسم الكاميروني جوناثان نجويم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت، بالانتقال لصفوف نادي الزمالك، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، بالرغم من أنه متبقي في عقده مع الفريق موسمين.

 

مصدر يكشف لـ"مصر تايمز" تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم جوناثان لاعب مودرن سبورت

 

ويسعى مجلس إدارة الزمالك برئاسة كاتبن حسين لبيب، من أجل التعاقد مع عدد كبير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

 

مفاوضات الزمالك لضم جوناثان

 

وقال مصدر داخل نادي مودرن سبورت في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "أن الزمالك نجح في إنهاء المفاوضات مع اللاعب الكاميروني خلال الفترة الأخيرة وتم الاتفاق على كافة بنود العقد بجانب الأمور المالية".

 

وأكد المصدر أن الزمالك خلال الساعات الأخيرة دخل في مفاوضات جدية مع إدارة نادي مودرن سبورت من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي بعد الاتفاق مع اللاعب وحتى الآن لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي من قبل مودرن سبورت.

 

جدير بالذكر جوناثان نجويم، الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، مع فريقه مودرن سبورت هذا الموسم في 27 مباراة حتى الأن، وتمكن من تسجيل 7 أهداف.

 

ويستعد الفريق الكروي الأول بالزمالك للدخول في معسكر مغلق يوم 29 أغسطس المقبل في مدينة برج العرب بالإسكندرية، على أن يخوض الزمالك ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد والمعسكر المغلق.

 

ويواجه الزمالك نظيره الأهلي في كأس السوبر الإفريقي يوم 27 من سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.