الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمود حمدان لـ "مصر تايمز": بدأت كتابة مسلسل فهد البطل والتصوير منتصف أكتوبر

السبت 24/أغسطس/2024 - 07:22 م
محمود حمدان
محمود حمدان

كشف المؤلف محمود حمدان عن أحدث تطورات مسلسله الجديد "فهد البطل" الذي يعد بطولة الفنان أحمد العوضي والذي سيعرض في السباق الرمضاني القادم 2025، كما كشف أيضا عن موعد بدء تصوير المسلسل . 

 

محمود حمدان يكشف تطورات مسلسل فهد البطل 

 

وقال محمود حمدان في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" : "أنا بدأت كتابة المسلسل ووصلت لمنتصف الحلقات، وهيكون معانا أستاذ أحمد عبد العزيز وميرنا نور الدين هما تعاقدوا وإن شاء الله يعملوا أدوار مهمة جدا". 

 

كما كشف عن موعد بدء تصوير المسلسل قائلا : "هنبدأ تصوير على نص شهر 10 بإذن الله" . 

 

مسلسل فهد البطل 

 

جدير بالذكر، أعلن المؤلف محمود حمدان تغيير اسم مسلسل أحمد العوضي المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2025 من الملك لفهد البطل .

 

ونشر المؤلف محمود حمدان منشور له عبر صفحته الرسمية  فيس بوك موضحآ أسم المسلسل الجديد بعد التغير قائلآ " تم تغيير اسم المسلسل الي  فهد البطل، بإذنك يارب مفاجأه رمضان 2025 ونجاح محصلش ، وابطال المسلسل اللي هيشاركوا النجم احمد العوضي مفاجأه ".

 

وكان  محمود حمدان مؤلف مسلسل «الملك» أعلن عن تغيير اسم مسلسله وذلك بعد تشابه مع اسم مسلسل آخر للمؤلف فتحي الجندي.

 

وكشف المؤلف فتحي الجندي عن ملكيته لمسلسل يحمل اسم «الملك» منذ عام 2010، وذلك بعدما أعلن الفنان أحمد العوضي عن عمل جديد له في رمضان 2025 يحمل نفس الاسم، من تأليف محمود حمدان.

 

ونشر فتحي الجندي عبر صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك»: «أولًا كل التقدير المؤلف الصديق محمود حمدان، والنجم أحمد العوضي وشركة سينرجي تامر مرسي، لكن الملك كاسم للمسلسل ملكية فكرية لي من 2010، وكان هيعمل بطولته الحاضر الغائب الراحل الرائع محمود عبدالعزيز.. لظروف ما لم يتم إنتاج العمل.. ومنذ شهور قليلة تحدثت مع شركة إنتاج وجاري ترشيح بطل كبير.. هذا للعلم.. ولا أعلم ما العمل».

 

ويتعاون أحمد العوضي، ومحمود حمدان،  للمرة الثانية على التوالي، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معا في مسلسل «حق عرب»، الذي عرض رمضان الماضي 2024.