الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شقيق الفنان محمد فؤاد يغادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية

السبت 24/أغسطس/2024 - 10:52 م
محمد فؤاد
محمد فؤاد

غادر شقيق الفنان محمد فؤاد مستشفى مبرة مصر القديمة بعد تحسن حالته الصحية حيث خضع لعملية جراحية خلال الساعات الماضية إثر تعرضه لجلطة في القلب . 

 

الحالة الصحية لشقيق محمد فؤاد

 

جدير بالذكر، أصدر الفنان محمد فؤاد بيان رسمي في تطور مثير للجدل يشغل الرأي العام، يطالب فيه بسرعة تدخل السلطات المختصة والقبض على الفتاة التي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في مقطع فيديو من داخل مستشفى عين شمس التخصصي، مدعية أنها من أقاربه وتحدثت عنه بأسلوب غير لائق، هذه الفتاة، التي لم يُكشف عن هويتها بعد، زعمت أن لها صلة قرابة بالفنان، مما أثار استياءه ودفعه لاتخاذ هذا الموقف الحاسم.

 

وقال الدكتور محمد عبدالله المتحدث باسم نقابة الموسيقيين خلال تصريحات تليفزيونية إن النقابة تثق تمام في جهات التحقيق الممثلة في رجال القضاء والشرطة التي تسعى بكل الطرق للوقوف على كافة تفاصيل وملابسات الواقعة ومن بدأ بالتعدي.

 

تابع : من حق الفنان محمد فؤاد تقدم بشكوى رسمية لجامعة عين شمس ولنقابة الأطباء وإلى النيابة العامة للتحقيق في واقعة التعدي عليه وضربه "بالشلوت" من طبيب داخل مستشفى عين شمس، موضحا أن الطبيب انقض على الفنان محمد فؤاد في انفعال غير مبرر والجميع تدخل لإنقاذ الفنان من بطش الطبيب".