الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عرض أخير من الزمالك لـ زيزو واللاعب أمام قرار مصيري "توجد نية للبيع" - خاص

الأحد 25/أغسطس/2024 - 11:19 ص
زيزو
زيزو

لازال ملف تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد السيد زيزو، غير محسوم حتى الآن، في ظل تلقي عدة عروض من أجل الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

تطورات ملف زيزو مع الزمالك

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أن الزمالك يجهز عرض لزيزو بقيمة 50 مليون جنيه صافي من الضرائب في الموسم الواحد، من أجل تجديد عقده، على أن تكون مدة العقد ثلاث سنوات.

 

وأكد المصدر في تصريحاته: "أنه بالرغم من تجهيز هذا العرض لتجديد زيزو، إلا أن نية البيع لازالت مستمرة داخل مجلس الإدارة سعيًا منهم لحل الأزمة المالية التي يُعاني منها النادي منذ فترة".

 

مصير زيزو مع الزمالك

 

وأوضح أن النقاش بين أعضاء مجلس الإدارة لازال مستمر، حيث أن هناك اتجاه كبير لبيع زيزو بالرغم من العرض الذي حددوه لتجديد عقده، واتجاه آخر بالحفاظ على خدماته بسبب صعوبة تعويضه خلال الفترة الراهنة.

 

وأتم: "هناك جلسة حاسمة بين اللاعب ووالد مع رئيس مجلس إدارة النادي كابتن حسين لبيب، من أجل حسم هذا الملف بشكل نهائي ودارسة الأفضل للطرفين".

 

وكان يمتلك نجم منتخب مصر عرضين ضخمين من أندية الخليج خلال الفترة الماضية، حيث تلقى زيزو عرض كبير من نادي نيوم السعودي، بجانب عرض من نادي العربي القطري.