الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موقف الونش من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي

الأحد 25/أغسطس/2024 - 12:02 م
الونش
الونش

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة قوية مرتقبة أمام غريمه التقليدي الأهلي، في مباراة السوبر الإفريقي المقرر إقامتها على أراضي المملكة العربية السعودية.

 

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

 

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بنظيره الأهلي، يوم الجمعة الموافق 27 من شهر سبتمبر المقبل، على ملعب "المملكة أرينا" بالرياض في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

ويُشارك النادي الأهلي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه على حساب منافسه الترجي التونسي بهدف دون مقابل، فيمالا حقق الزمالك لقب كأس الكونفيدرالية 2024 عقب فوزه على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.

 

موقف الونش من السوبر الإفريقي

 

وكان قد تعرض محمود حمدي الونش مدافع الزمالك للإصابة في الركبة خلال إحدي تدريبات الفريق وبعد خضوعه للكشف الطبي والفحوصات والأشعات تأكد إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة.

 

وخضع اللاعب إلى جراحة في الركبة، بألمانيا  بعد تعرضه لقطع جزئي في الرباط الصليبي.

 

وبات اللاعب قريبًا من المشاركة مع الزمالك في بطولة السوبر، بعد تعافيه بشكل كامل من جراحة الرباط الصليبي وخوضه البرنامج التأهيلي بشكل جيد.

 

وينتظر اللاعب تأشيرة ألمانيا خلال الساعات القادمة للمتابعة مع طبيبه الذي أجرى له الجراحة، حتي يحدد له موعد مشاركته في التدريبات الجماعية الفترة المقبلة، استعدادًا اللمشاركة في كأس السوبرالإفريقي.