الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من زيزو بعد أنباء اقتراب رحيله عن الزمالك (صور)

الأحد 25/أغسطس/2024 - 01:30 م
زيزو
زيزو

انتشرت خلال الساعات الاخيرة، تقارير تفيد اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد السيد زيزو، عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد تلقيه عرض كبير من نادي نيوم السعودي.

 

جدير بالذكر تلقى نجم منتخب مصر عرضين ضخمين من أندية الخليج خلال الفترة الماضية، حيث تلقى زيزو عرض كبير من نادي نيوم السعودي، بجانب عرض من نادي العربي القطري.


تعليق زيزو عن أنباء رحيله عن الزمالك

 

ونشر زيزو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة له برفقة زملائه في الفريق، يوسف إبراهيم أوباما ومحمود حمدي الونش داخل أسوار نادي الزمالك وكتب أسفل الصورة: "استعدادات الموسم الجديد".

وكان قد سبق وصرح مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أن الزمالك يجهز عرض لزيزو بقيمة 50 مليون جنيه صافي من الضرائب في الموسم الواحد، من أجل تجديد عقده، على أن تكون مدة العقد ثلاث سنوات.

 

مصير زيزو مع الزمالك

 

وأكد المصدر في تصريحاته: "أنه بالرغم من تجهيز هذا العرض لتجديد زيزو، إلا أن نية البيع لازالت مستمرة داخل مجلس الإدارة سعيًا منهم لحل الأزمة المالية التي يُعاني منها النادي منذ فترة".

  

وأوضح أن النقاش بين أعضاء مجلس الإدارة لازال مستمر، حيث أن هناك اتجاه كبير لبيع زيزو بالرغم من العرض الذي حددوه لتجديد عقده، واتجاه آخر بالحفاظ على خدماته بسبب صعوبة تعويضه خلال الفترة الراهنة.

 

وأتم: "هناك جلسة حاسمة بين اللاعب ووالد مع رئيس مجلس إدارة النادي كابتن حسين لبيب، من أجل حسم هذا الملف بشكل نهائي ودارسة الأفضل للطرفين".