الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الجمهور يقاطع محمد رمضان.. "مش فاضي" تحقق مشاهدات ضعيفة خلال 12 ساعة من طرحها

الأحد 25/أغسطس/2024 - 03:21 م
أغنية مش فاضي
أغنية مش فاضي

حصدت أغنية محمد رمضان الجديدة والتي تحمل اسم "مش فاضي" عدد ضعيف من المشاهدات حيث حققت الأغنية خلال 12 ساعة من طرحها 31,690 مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" . 

 

 

مشاهدات ضعيفة لأغنية محمد رمضان 

 

في ظل حملة الهجوم التي يتعرض لها الفنان محمد رمضان مؤخرا نظرا لمشاركته لإعلان إحدى شركات مياه الغازية التي تندرج تحت قائمة المقاطعة وهي شركة "كوكا كولا"، طرح محمد رمضان أغنيته جديدة والتي تحمل اسم "مش فاضي" عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية .

 

نشر محمد رمضان مقطع فيديو للأغنية على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "دلوقتي .. مش فاضي، ثقة في الله نجاح" .

 

كان محمد رمضان قد نشر ستوري في وقت سابق مروجا للأغنية على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق قائلا : "قريبا.. مش فاضي".

 

جدير بالذكر، نشر الفنان محمد رمضان إعلان لإحدى شركات المياة الغازية الداعمة لإسرائيل عبر صفحته الرسمية "إنستجرام" .

 

وظهر محمد رمضان في الإعلان بأغنية جديدة داعمة للمنتج من غنائه وكتب " أكتر من ١٠٠ سنه ونفس حلاوة كوكاكولا هي هي"

 

كان شارك النجم محمد رمضان صورة له مع أحد المواطنين في الشارع عبر صفحته الرسمية "إنستجرام" وعلق عليها "أنا اللي طلبت أتصور معاه ،واستغربت انه عمل رقم واحد في الصورة ، أتاري نمبر وان دي عقيدة كل المصريين سواء كان من الصعيد او م الوادي الجديد.

 

كان محمد رمضان مؤخرا أثار الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره برفقة أحد المواطنين، وهو يحمل في يده أحد منتجات المقاطعة.

 

وشارك محمد رمضان ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي"إنستجرام" ، صورة ظهر فيها، وهو يقبل رأس أحد المواطنين، بينما يحمل أحد المشروبات الغازية، التي تدخل ضمن المنتجات المقاطعة، وعلق قائلا: "المصري لازم يعمل الواجب مع الضيف حتى لو بحاجة ساقعة شكك"

 

جدير بالذكر، أعلن الفنان محمد رمضان، عن خوضه سباق رمضان  2025 بمسلسل جديد، وذلك بعدما أعلن غيابه عن دراما رمضان.

 

ونشر محمد رمضان صورة أثناء التوقيع على عقد المسلسل عبر "فيسبوك"وعلق قائلًا: "رمضان يجمعنا".

 

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل «جعفر العمدة» الذي عرض رمضان العام الماضي 2023، وحقق نجاحًا ضخمًا بالعمل، حيث شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم: هالة صدقي، مي كساب، زينة، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، وجوري بكر، لبنى ونس، سلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف مهاب طارق.