الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أزمة جديدة في الزمالك.. 9 لاعبين مهددين بالرحيل

الأحد 25/أغسطس/2024 - 03:31 م
الزمالك
الزمالك

ظهرت أزمة جديدة داخل نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذين بعدون أحد أهم العناصر الأساسية في الفريق.

 

9 لاعبين مهددين بالرحيل عن القلعة البيضاء

 

ويوجد 9 لاعبين داخل صفوف الفريق مهددين بالرحيل، بسبب انتهاء عقودهم مع الأبيض بنهاية موسم 2024_2025، ويحق لهم التوقيع لأي نادٍ آخر.

 

وهؤلاء اللاعبين هم أحمد السيد زيزو وعبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا، عمر جابر، الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري ومحمود حمدي الونش والبنيني سامسون أكينولا وماجد هاني.

 

ويعمل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب في الوقت الراهن، من أجل تجديد عقد زيزو مع الفريق، في ظل تلقيع عدد من العروض الخارجية في الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ملف تجديد عقود لاعبي الزمالك

 

ومن المقرر أن يفتح المسؤولين ملف تجديد عقود باقي اللاعبين، خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد استطلاع رأي البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق.

 

ويُعاني نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة من عدة أزمات والتي جاءت أهمها، أزمة إيقاف القيد بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب مستحقات مدرب الزمالك السابق روي أجواش بالإضافة إلى مساعدي البرتغالي فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق.