الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لحظة توقيع عقود شراكة بث الدوري المصري مع شركة pro company (صور)

الأحد 25/أغسطس/2024 - 11:14 م
مصر تايمز

أقيم اليوم الأحد في مدينة العلمين الجديدة حفل توقيع عقود شراكة بث مباريات الدوري المصري مع شركة "Pro Company"، حيث جرى الإعلان عن هذا التعاون الهام في مؤتمر صحفي حضره عدد من كبار المسؤولين والرياضيين.

 

خلال الحفل، تم الكشف عن تفاصيل الاتفاق الذي يشمل بث مباريات الدوري المصري في العديد من الدول خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك أوروبا، والولايات المتحدة، وأمريكا الجنوبية، وأفريقيا.

 

وشهد الحفل حضور مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، وأعضاء المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة، إلى جانب رؤساء وممثلي أندية الدوري المصري الممتاز.

 

وأعلنت الشركة المتحدة أن الأجواء مهيأة في مدينة العلمين لاستضافة المؤتمر، وكتبت، على حسابها الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، : «كل شيء جاهز من أجل المؤتمر التاريخي، مدينة العلمين في أبهى حلة قبل انطلاق المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع الشراكة بين المتحدة للرياضة وشركة The PRO Company لبث الدوري المصري في أمريكا وكندا وأوروبا».

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن في بيان رسمي، عن عقد مؤتمر صحفي، للإعلان عن تفاصيل جديدة لبث مباريات الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل.

 

وانطلق مؤتمر توقيع العقد اليوم، الأحد، في تمام الساعة السابعة مساء بمنطقة NORTH SQUARE بالعلمين الجديدة.الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري 2024-2025، لم يتم الاستقرار حتى الآن على موعد بدايته، حيث تضاربت الأقاويل بشأنه.

 

وكان أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، أعلن في شهر يونيو الماضي، أن الموسم الجديد لدوري نايل، سينطلق في النصف الثاني لشهر سبتمبر المقبل، وفي الأيام الماضية تحدث عدد من المسؤولين، أن الموسم المقبل سيبدأ في النصف الثاني من شهر أكتوبر.