الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليجانيس يعبر لاس بالماس بثنائية.. وألافيس يتعادل مع بيتيس سلبيا بالدوري الإسباني

الأحد 25/أغسطس/2024 - 11:48 م
الدوري الإسباني لكرة
الدوري الإسباني لكرة القدم

حقق ليجانيس انتصاره الأول في مسيرته ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه 2 / 1 على ضيفه لاس بالماس، اليوم الأحد، في المرحلة الثانية للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل ديبورتيفو ألافيس مع ضيفه ريال بيتيس بدون أهداف.

 

الدوري الإسباني لكرة القدم

 

وعلى الملعب البلدي (دي بوتاركي)، بادر خوان كروز بالتسجيل لمصلحة ليجانيس في الدقيقة 71، قبل أن يضيف زميله إنريك فرانكيسا الهدف الثاني في الدقيقة 85.

 

وتكفل ساندرو راميريز بإحراز هدف لاس بالماس الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

وارتفع رصيد ليجانيس، الذي تعادل مع أوساسونا في المرحلة الافتتاحية، إلى 4 نقاط في المركز الخامس، فيما توقف رصيد لاس بالماس عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

 

وفي اللقاء الآخر، عجز ألافيس وبيتيس عن التسجيل على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم طوال الـ90 دقيقة، ليكتفي كل منهما بالحصول على نقطة وحيدة.

 

وحصل ألافيس، الذي خسر أمام سلتا فيجو في مستهل لقاءاته بالبطولة هذا الموسم على أول نقطة في مسيرته بالمسابقة، ليصبح في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

 

في المقابل، ارتفع رصيد بيتيس، الذي تعادل مع جيرونا في افتتاح مبارياته بالبطولة هذا الموسم، عند نقطتين في المركز العاشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.