الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول عن إنجاز محمد صلاح: "الكلمات تعجز عن الوصف الملك المصري"

الأحد 25/أغسطس/2024 - 11:47 م
 محمد صلاح
محمد صلاح

 احتفى ليفربول بإنجاز النجم المصري محمد صلاح، في بطولة الدوري الإنجليزي بعدما سجل الفرعون هدفا في شباك برينتفورد في الجولة الثانية من الموسم الجديد لبطولة البريميرليج.

 

ونشر حساب ليفربول الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، صورة تظهر إنجاز محمد صلاح بعدما ساهم في تسجيل 128 هدفا في 128 مباراة على ملعب آنفيلد منذ انتقاله إلى الريدز في عام 2017.

 

وكتب حساب ليفربول باللغة العربية تعليقا على إنجاز محمد صلاح: «الكلمات تعجز عن وصف الملك المصري».

 

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على برينتفورد بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة الدوري الإنجليزي.

 

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 71 بعدما انفرد بالحارس فليكن ووضع الكرة من فوقه بطريقة رائعة.

 

وذكرت شبكة «سكواكا» للإحصائيات، أن محمد صلاح ساهم في 128 هدفا في 128 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز بالعلامة الكاملة على ملعب «آنفيلد» لصالح ليفربول، حيث سجل 93 هدفًا، بجانب 35 تمريرة حاسمة.

 

وأضافت الشبكة: «لم يساهم أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي بأكثر من 100 هدف على أرض فريقه، منذ انضمام صلاح إلى الريدز في عام 2017».

 

 

وبعد تسجيل محمد صلاح في شباك برينتفورد، احتفل الفرعون المصري بطريقة السهم والقوس مثلما حدث في المباراة الماضية أمام إيبسويتش تاون، والذي ربطه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشعار نادي الزمالك.

 

وكان محمد صلاح احتفل بالسهم والقوس، بعدما سجل ثاني أهداف الريدز في شباك إيبسويتش تاون عند الدقيقة 65، بعد تلقيه تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء.