الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نواذيبو الموريتاني يودع دوري أبطال أفريقيا مبكرا

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 12:20 ص
فريق نواذيبو الموريتاني
فريق نواذيبو الموريتاني

ودع فريق نواذيبو الموريتاني بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم مبكرا عقب تعادله مع ضيفه ميلو الغيني 1 / 1، اليوم الأحد، في إياب الدور التمهيدي للمسابقة القارية.

 

بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم

 

وكان الفريقان تعادلا بدون أهداف على ملعب ميلو الأسبوع الماضي، ليصعد الفريق الغيني لدور الـ32 في بطولة أفريقيا، مستفيدا من تفوقه بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض، والتي يتم الاحتكام إليها حال تعادل أي فريقين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وفقا للائحة المسابقة.

 

وتأتي تلك النتيجة، لتقضي على أحلام نواذيبو في التأهل لمرحلة المجموعات في دوري الأبطال للنسخة الثانية على التوالي.

 

وصعد إف سي سامارتكس الغاني لدور الـ32، عقب تغلبه 1 / صفر على ضيفه فيكتوريا يونايتد الكاميروني، حيث سبق أن تفوق بالنتيجة ذاتها على ملعب منافسه في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

 

التوجولي يلحق بركب المتأهلين لدور الـ32

 

ولحق اسكو كارا التوجولي بركب المتأهلين لدور الـ32 أيضا، عقب تغلبه 1 / صفر على ضيفه ديبورتيفو مونجومو بطل غينيا الاستوائية، علما بأنهما تعادلا 2 / 2 في مباراة الذهاب.

 

وبلغ سان بيدرو الإيفواري الدور ذاته، بعدما انتصر 1 / صفر على ضيفه بو رانجرس السيراليوني، وسبق أن تعادل الفريقان 1 / 1 ذهابا.

 

واقتنص أنيما مانيون الكونغولي الديمقراطي بطاقة العبور لدور الـ32 أيضا، عقب فوزه 1 / صفر على ضيفه نجازي بلاتينوم الزيمبابوي، وكان الفريقان قد تعادلا بدون أهداف في جولة الذهاب.