الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من زيزو على تجديد عقده مع الزمالك.. ويشدد: لا يمكن مقارنتي بـ"بن شرقي"

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 12:31 ص
زيزو
زيزو

تحدث أحمد السيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن ما يدور من أحداث حول ملف تجديد عقده مع الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.


 

زيزو يرد غاضبًا بسبب الـ 100 مليون جنيه


 

وقال زيزو في تصريحات صحفية،"لم أفرض أي شروط لتجديد عقدي مع نادي الزمالك، وكل ما تردد في هذا الِشأن غير صحيح".
 

وشدد عند سؤاله ألم تطلب 100 مليون جنيه في الموسم؟ لم يحدث.. لكن البعض داخل النادي ردد أنك تشترط 100 مليون جنيه في الموسم! رد منفعلًا (لا تدفعني للكشف عن أمور لا أرغب في الحديث عنها.


 

 

وأكد: "البعض يريد تشويه صورتي على السوشيال ميديا.. يتحدثون عني بشكل سئ ويريدون أن يظهروني أمام الرأي العام أنني أبحث عن المال وأرغب في فرض شروطي المالية على النادي لضرب علاقتي بالجماهير التي ارتبطت بها وسأظل مرتبطا بها حتى إعتزالي كرة القدم".


 

وواصل: "هل هم من داخل مجلس إدارة الزمالك؟ لا أتهم أحدا من مجلس الإدارة.. وأحترم أي مسئوول داخل النادي، لكنني أتحدث عن معدومي الضمير اللذين يريدون تشويه صورتي وتاريخي مع الزمالك".


 

زيزو يرد على إمكانية رحيله للأهلي


 

وقال عم إمكانية انتقاله للنادي الأهلي: "إنت تتحدث مع زيزو وليس مع إمام عاشور، وأؤكد لك أنني لن ألعب في مصر سوى للزمالك".
 

وزاد: "من الصعب التضحية بالشعبية الكبيرة التي اكتسبتها من جماهير النادي الأبيض ولا المساندة التي منحوها لي في السنوات الماضية وكلمتي واحدة فلن ألعب سوى للزمالك ولا أفكر في اللعب للأهلي مع كامل احترامي لجماهيره ومسؤوليه".


 

زيزو يوجه رسالة لمجلس الزمالك بشأن رحيله


 

وأوضح: "الحل في يد مجلس الإدارة وليس في يدي وأبلغتهم أنني على استعداد مواجهة الجماهير بأي قرار سيتخذوه وسأظل تحت أمر جماهير الزمالك كما ذكرت لك".

 

وبسؤاله أنه هل معنى كلامك انك سترحل؟ قال: "لم أقل ما فهمت ..كلامي واضح جدا ..أن القرار النهائي في يد مجلس الإدارة الذي عرض علىً 40 مليون جنيه بالضرائب منها 30 مليون جنيه سيتحملها ممدوح عباس أي أن النادي سيتحمل 10 مليون جنيه من قيمة عقدي ..وأؤكدلك ولأي شخص أنني على إستعداد التجديد للزمالك إذا كان ذلك في مصلحة الجميع وبما يتناسب مع ماقدمته للنادي وأكرر أنني لم أشترط على الزمالك ولن أضع أي شروط مالية نهائيا".


 

زيزو: لا يمكن مقارنتي بـ بن شرقي

 

وتابع: "مع إحترامي لـ أشرف بن شرقي، فلا يمكن مقارنتي به ولا بالبطولات التي حصدتها ولا بالجهد الذي بذلته مع الفريق خلال السنوات الماضية".

 

وأتم: "فلا تنسى أن بن شرقي، عندما تلقى عرضًا بمبلغ مالي كبير اتخذ قرارًا بالرحيل.. لكنني مع زملائي استمرينا داخل النادي الأبيض من أجل جماهيره ولحصد البطولات".