الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الغرافة القطري يهدد انتقال بن شرقي لـ الزمالك.. مهلة 24 ساعة "خاص"

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 01:00 م
بن شرقي
بن شرقي

ظهرت تطورات جديدة تُعيق انتقال اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكان قد أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كاتبن حسين لبيب، اتفاقه على كافة الأمور مع اللاعب المغربي خلال الساعات الأخيرة.

 

وذلك من أنه انضمامه لصفوف الفريق الأبيض خلال الصيف الجاري، على أن يتقاضى مبلغ مليون و100 ألف دولار كراتب سنوي، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع نادي الريان القطري بنهاية الموسم المنقضي.


 وكانت تتوقف الأمور على توفير مقدم التعاقد وأرساله للاعب من أجل توقيع العقود، ومن ثم سفره إلى القاهرة للاتفاق على بعض بنود العقد والإعلان الرسمي عن الصفقة.

 

عرض من الغرافة القطري لـ بن شرقي


 وتلقى بن شرقي عرض من نادي الغرافة القطري الذي كان يسعى لضمه في منتصف يونيو الماضي، ولكنه صرف النظر وقتها عن الصفقة بحجة تراجع أداء اللاعب مع الريان.

 

وأصبح هذا العرض يهدد وجوده في نادي الزمالك، كون العرض المقدم من النادي القطري أعلى ماديًا من نظيره المقدم من إدارة القلعة البيضاء.

 

بن شرقي يمنح الزمالك مهلة 24 ساعة لحسم الأمور المالية 
 

وعلم مصدر لـ"مصر تايمز"، أن بن شرقي منح مسؤولي الزمالك 24 ساعة فقط لحسم كافة الأمور المالية والتعاقدية معه، قبل اتخاذ خطوة الموافقة على عرض الغرافة القطري في الموسم الجديد.