الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الجمعة المقبلة.. عنبة يحيي حفل غنائي بالساحل الشمالي

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 05:53 م
عنبة
عنبة

يستعد المطرب عنبة لإحياء حفل غنائي جديد بالساحل الشمالي الجمعة المقبلة والتي توافق 30 أغسطس الجاري ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف. 

 

حفل عنبة بالساحل الشمالي 

 

من المقرر أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير حيث يقدم عنبة مجموعة مميزة من أهم أغانيه التي يحبها الجمهور، كما تقام الحفل في تمام الساعة الـ 12 ظهرا . 

 

وفي أبريل الماضي طرح عنبة ومسلم أغنية جديدة على طريقة الدويتو، تزامنا مع احتفالات العيد، وتحمل إسم "أولاد مسك" من كلمات مسلم وحازم اكس وألحان وتوزيع مسلم، وإنتاج روتانا، وتصدرت التريند، وحققت أكثر من 250 ألف مشاهدة.

 

كما شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "عتبات البهجة" والذي يعد من بطولة الفنان القدير يحيي الفخراني وبطولة كل من صلاح عبد الله وصفاء الطوخي وسما إبراهيم وجومانا مراد وهنادي مهنا وعلاء مرسي ومحسن منصور وخالد شباط ويوسف عثمان، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة . 

 

تدور أحداث المسلسل حيث بعد توليه مسئولية تربية أحفاده الأيتام عمر وجميلة، يجد وكيل الوزارة السابق بهجت الأنصاري نفسه يواجه سلسلة من المصاعب في سبيل توفير احتياجاتهما وابعادهما عن المشاكل، بينما يحاول البحث عن السعادة التي تبدو أنها بعيدة المنال.