الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو وهبة: مبسوط برد فعل الناس على ساحل ومسحول

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 06:43 م
عمرو وهبة
عمرو وهبة

أعرب الفنان عمرو وهبة عن سعادته بردود فعل الجماهير على مسلسل "ساحل ومسحول" وتفاعلهم مع المسلسل، وذلك عندما نشر صورة على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" . 

 

تعليق عمرو وهبة على تفاعل الجمهور بمسلسل ساحل ومسحول 

 

وعلق عمرو وهبة قائلا : "مبسوط برد فعل الناس على ساحل ومسحول اللي نزل منه آخر حلقة امبارح ف شكرا لهشام جمال على الفكرة ولتيم هايد بارك على دعم وتنفيذ وتشجيع الفكرة، ولأستاذ أسامة عرابي ورجالته على إخراج الفكرة وأستاذ جلال الزكي ورجالته على تصوير الفكرة ولمادي على مزيكا الفكرة". 

 

وأضاف : "ولمايا حداد ورجالتها على ستايلنج الناس اللي في الفكرة وبشمهندسة سارة فرغل ورجالتها على ديكور الفكرة وبشمهندس عربي ورجالته على هندسة الصوت وشريف لطفي على المونتاج، وكل الأقسام على تعبها". 

 

واختتم : "وشكر خاص للفنانين الأساتذة عمرو عبد الجليل وآية سماحة ومحمد مولي وعمر شرقي وسيف زهران وبقوله متزعلش حقك عليا لو حاجة ضايقتك، واللي جم علشان ينوروني ويساعدوني". 

 

 

مسلسل ساحل ومسحول 

 

تدور أحداث المسلسل حول محاولات عمروهبة المستمرة للوصول إلى الساحل الشمالي لحضور عطلة نهاية الاسبوع في مشروع "سي شور"، إلا أن الظروف تقف امام محاولاته. ومن خلال هذا المسلسل القصير، تظهر جودة مشروع "سى شور" العالية وتميزه كأحد أبرز مشروعات شركة "هايد بارك" فى منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالى.