الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تعرضه لوعكة صحية.. محمد منير يغادر إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 07:38 م
محمد منير
محمد منير

يستعد الفنان محمد منير للمغادرة إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية في خلال أسبوع  للاطمئنان على حالته الصحية وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الأخيرة مما أدى إلى تأجيل حفلته بالإسكندرية التي كان من المقرر إقامتها في 22 أغسطس الماضي . 

 

محمد منير يغادر لألمانيا لإجراء فحوصات طبية 

 

جدير بالذكر، كشف الدكتور نور الدين عبد الرحيم نور الدين الطبيب المعالج للفنان محمد منير عن تطورات حالته الصحية وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية مما أثار قلق جمهوره عليه .

 

وقال الدكتور نور الدين عبد الرحيم في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" : "حالة الفنان محمد منير مطمئنة ومستقرة جدا وهو بخير وبصحة جيدة ونفسيته مستريحة ومعنوياته مرتفعة" .

 

وصرح : "هيشرفني في ألمانيا لاستكمال بعض الفحوصات والتحاليل خلال أسبوع" .

 

الحالة الصحية لمحمد منير 

 

جدير بالذكر، نشر الطبيب مقطع فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا : "بطمن جمهور الكينج محمد منير على سلامته وربنا يحفظه من كل سوء، دعواتنا ليك بكل الخير، وكل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة" .

 

 

 

حفل محمد منير بالإسكندرية 

 

في وقت سابق، أعلن الكينج محمد منير إلغاء حفله في الإسكندرية، الذي من المقرر إقامته يوم 22 أغسطس الجاري، بحديقة انطونيادس، دون الكشف عن أسباب.

 

ونشر الفنان محمد منير، اعتذارًا عن إقامة الحفل، عبر حسابه الشخصي «انستجرام» قائلًا: «بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم يوم 22 أغسطس2024، بحديقة أنطونيادس في الاسكندرية لأسباب طارئة، وسيتم الإعلان عن موعد جديد للحفل قريبًا».

 

كما حرص الفنان محمد منير على توجيه رسالة إلى محبيه وذلك بعد تعرضه لأزمة الصحية خلال الفترة الأخيرة، وذلك استعدادا أيضا لحفلته القادمة التي كان من المقرر أن يحييها بمحافظة الإسكندرية في 22 أغسطس

 

نشر محمد منير برومو دعائي للحفل على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "جمهوري العظيم .. رسالتي لكم اليوم هي محبتي الكبيرة لكم أنتوا الصاحب والأهل والمشوار وأشوفكم جميعا في حفلتي القادمة في إسكندرية يوم الخميس 22 أغسطس .. مستنيكم يا أصحابي في المشوار .. أنا بخير طول ما جمهوري بخير".

 

حفلات محمد منير 

 

وفي وقت سابق، أحيا محمد منير حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وقدم الكينج محمد منير أغنية "يالعمارة" بمهرجان العلمين والذي قدمها منير كرسالة حب وتضامن لفلسطين، وشهد الحفل قبل صعوده تقديم المطربة دينا الوديدي التحية للشعب الفلسطيني، حيث قدمت ريمكس بين أوبريت راجعين والأغنية الأيقونية التي ترمز إلى صمود الشعب الفلسطيني Viva Palestina، بمصاحبة استعراضات لرقصات الفلكلور الفلسطيني.