الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تخطي ولاد رزق الربع مليار جنيه.. هل سيعود كريم عبد العزيز لصدارة شباك التذاكر بـ"الفيل الأزرق 3" ؟

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 08:16 م
فيلم الفيل الأزرق
فيلم الفيل الأزرق 3

كان الفنان كريم عبد العزيز النجم الأكثر تصدرا لقائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية بـ 3 أفلام "بيت الروبي"، "كيرة والجن"، "الفيل الأزرق 2"، والآن بعد تصدر النجم أحمد عز قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية بفيلم "ولاد رزق 3" بعد أن تخطى الـ 250 مليون جنيها خلال شهرين من عرضه بالسينمات، وبعد الإعلان في وقت سابق عن تحضيرات الجزء الثالث للفيل الأزرق، هل من الممكن أن يعود كريم عبد العزيز للصدارة من جديد بعد أن استولى أحمد عز على صدارة شباك التذاكر . 

 

 

فيلم الفيل الأزرق 3 

 

تفاعل عدد من الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي معربين عن ترقبهم للجزء الثالث من "الفيل الأزرق" وبعض توقع أن الفيلم سيستطيع أن يتخطى إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" فور نزول الفيلم في دور العرض.

 

ينتظر محبي النجم كريم عبد العزيز بدء عرض الجزء الثالث من الفيلم بدرجة كبيرة من الترقب والحماس على مدار سنوات طويلة وذلك بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الجزء الثاني عام 2019 . 

 

جدير بالذكر، أعلن الكاتب أحمد مراد عن بدء تحضيرات الجزء الثالث من الفيلم من خلال صورة نشرها على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" . 

 

 

وفي وقت سابق، أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن دعم فيلم "الفيل الأزرق 3" وتوفير كل الإمكانيات المطلوبة لصناع الفيلم . 

 

فيلم الفيل الأزرق 2 

 

عرض فيلم "الفيل الأزرق 2" في موسم عيد الأضحى عام 2019 وحقق الفيلم نجاحا جماهيريا هائلا حيث يعد أول فيلم مصري يتخطى حاجز الـ 100 مليون جنيه في تاريخ السينما المصرية، وشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري وإياد نصار وخالد الصاوي، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد .