الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طارق الشناوي لـ"مصر تايمز":"ولاد رزق 3" مصنوع بشكل جيد.. والجمهور سيفاجئ

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 09:06 م
طارق الشناوي
طارق الشناوي

علق الناقد السينمائي الكبير طارق الشناوي على الإيرادات الغير مسبوقة التي حققها "ولاد رزق 3"؛ بعد أن إيراداته تخطت الـ 250 مليون جنيها خلال شهرين من طرحه في دور العرض السينمائية بمصر . 

 

تعليق طارق الشناوي على الإيرادات الضخمة لولاد رزق 

 

قال طارق الشناوي في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "أي انتعاشة رقمية لصالح السينما طبعا، فيلم ولاد رزق الجزء الثالث هو فيلم مصنوع بشكل جيد، طارق العريان عامل شغل هايل كمخرج، والتقنيات لأن طارق بيجيد اللغة السينمائية الحديثة والجمهور أقبل" . 

 

وأضاف :"الإمكانيات اللي رصدتها هيئة الترفيه إمكانيات ضخمة، ف اتعمل فيلم على مزاج وعلى موجة الجمهور، أنا بعتقد إن الإيرادات دي هتشجع المنتجين إنهم يضخوا أموال أكتر ويحصلوا على مكاسب أكتر، هيبقى لها دور إيجابي" . 

 

فيلم ولاد رزق 3 

 

عرض فيلم "ولاد رزق 3" في موسم عيد الأضحى الماضي وشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد عز وآسر ياسين وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي وسيد رجب ومحمد لطفي ونسرين أمين وأسماء جلال، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان . 

 

وتدور أحداث الفيلم حول حياة الأشقاء الأربعة بعد انفصالهم عن بعض، ليجد كلا منهم طريق مختلف عن الآخر، إلى أن يعود إليهم شبح الماضي، والذي يجعلهم يعودون للسرقة والإجرام مرة أخرى من خلال عملية إجرامية كبيرة، هي الأخطر على الإطلاق في تاريخ ولاد رزق، وهي سرقة تمثال ثمين من الملاكم العالمي تايسون فيوري.