الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سلمان خان يستأنف 30% من تصوير فيلمه الجديد "Sikandar"

الثلاثاء 27/أغسطس/2024 - 12:29 ص
سلمان خان
سلمان خان

استأنف النجم الهندي سلمان خان 30% من تصوير فيلمه الجديد والذي يحمل اسم "Sikandar" استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائية بالهند خلال العام القادم . 

 

فيلم سلمان خان الجديد 

 

يلتزم سلمان خان في الوقت الحالي بجدول تصوير مكثف بمدينة مومباي على مدار 50 يوم لتصوير عدد من مشاهد الأكشن والمطاردات .

 

ومن المقرر أن يقدم سلمان خان بالفيلم شخصيتين شخصية في الماضي وشخصية في الحاضر، ويعد الفيلم من إخراج AR Murugadoss . 

 

أغنية سلمان خان الجديدة 

 

طرح النجم الهندي سلمان خان مؤخرا أغنية "Old Money" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" ويشارك تلك الأغنية مع سلمان خان الممثل الهندي القدير سانجاي دوت، وأيضا تخطت الأغنية اليوم 3 مليون مشاهدة على يوتيوب وذلك بعد مرور يوم على طرحها.

 

أحدث أعمال سلمان خان 

 

واستقر سلمان خان على الاسم المبدئي لفيلم جديد يحمل اسم "A6" مع المخرج الشاب أتلي كومار الذي سبق وقدم فيلم "Jawan" مع النجم الهندي الكبير شاروخان.

 

كما أبدى كل من شاروخان وسلمان خان بموافقة مبدئية للمشاركة في فيلم "Tiger vs Pathaan".

 

وكان من المقرر أن يبدأ سلمان خان تحضير فيلم "The Bull" والذي يعد فيلم أكشن حربي وسيرة ذاتية لأحد الضباط بالجيش الهندي، ولكن توقفت تحضيرات الفيلم نظرا لانشغال سلمان خان بأعمال سينمائية أخرى.

 

آخر أعمال سلمان خان 

 

كان أخر أعمال سلمان خان فيلم "Tiger 3" الذي عرض في نوفمبر الماضي في دور السينمائية بالهند، وشاركه البطولة كل من كاترينا كييف وعمران هاشمي وظهور شاروخان كضيف شرف، والفيلم من إخراج مانيش شارما.

 

تدور أحداث الفيلم حيث يواجه تايجر وزويا تهديدًا آخر من شأنه أن يعرض البلاد للخطر، حيث يتوجب على الفريق التغلب على العديد من العقبات في طريقهم لإيقاف أتيش وخططه الشريرة لزعزعة العالم، الأمر الذي يضع تايجر من جديد أمام مغامرة جديدة محفوفة بالمخاطر.