الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أوس أوس عن هيفاء وهبي: ست عظمية وبسيطة والشغل معها ممتع

الثلاثاء 27/أغسطس/2024 - 01:03 ص
أوس أوس وهيفاء وهبي
أوس أوس وهيفاء وهبي

روى الفنان أوس أوس الكواليس التي جمعت بينه وبين النجمة هيفاء وهبي في باريس، خلال فترة تصوير فيلم "رمسيس باريس"، الذي شارك به كضيف شرف.

 

وقال أوس أوس خلال حواره مع الإعلامية هبة الأباصيري على قناة CBC: "استمتعنا جدا بالكواليس، كنا بنصور في باريس ودرجة الحرارة تحت الصفر، وكلنا بردانين وقاعدين مع بعض طول الوقت، وهي ست عظيمة وعسل ومعندهاش مشاكل في أي حاجة".

 

وأضاف: "ساعات نقابل فنانات عندها مشكلة تقعد في الشارع أو حاجة خاصة بالمكياج، ومع هيفاء وهبي قعدنا على الرصيف في الشارع نستنى ينقلوا الكاميرات، مع إنها ملكة الجمال".

 

وأشار أوس أوس إلى أنه كان الوحيد من المشاركين في الفيلم الذي عادة لمصر مع هيفاء وهبي على طائرة واحدة قائلا: "من حظي أنا الوحيد اللي رجعت معاها على الطيارة، ومكنتش متوقع إنها تتكلم، لكن إتكلمنا في حاجات كتير، ومشاهدي معاها في الفيلم معظمها ارتجال، وكنا بنتعامل مع بيبي جدا".

 

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

 

الفيلم بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.