الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقرير: بين الأرقام المميزة ورغبة الرحيل.. مسيرة سيف الدين الجزيري مع الزمالك

الثلاثاء 27/أغسطس/2024 - 11:27 ص
سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

آثار سيف الدين الجزيري، المهاجم التونسي اهتمام جماهير الزمالك منذ انتقاله إلى لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في صيف 2021، الذي يقدم أداءً لافتًا في الدوري المصري، ولكن بعد موسم طويل وشاق، أبدى الجزيري رغبة في الرحيل خلال الميركاتو الجاري.

 

أزمة الجزيري مع الزمالك

 

وكان قد علمت مصادر "مصر تايمز أن الجزيري يرغب في الرحيل عن الزمالك وفسخ تعاقده مع النادي خلال الفترة الحالية بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، بعدما طالب بها مجلس الإدارة أكثر من مرة.

 

وذلك بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المتأخرة لمدة ستة أشهر، والتي تبلغ 550 ألف دولار، وأكد المصدر أن اللاعب أوشك على الرحيل عن صفوف نادي الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة في حال عدم سداد المبلغ.

 

وسجل سيف الدين الجزيري منذ انضمامه إلى الزمالك، 22 هدفًا في جميع المسابقات، حيث أظهر قدرته على التسجيل في مباريات الدوري والكأس، ولعب الجزيري 50 مباراة مع الأبيض حتى الآن، وقد قدم مستويات متباينة، حيث كان نجم اللقاء في بعض المباريات وسجل أهدافًا حاسمة، بينما لم يكن على نفس المستوى في أوقات أخرى.

 

أرقام سيف الدين الجزيري مع الزمالك في الدوري المصري

 

منذ انضمامه إلى الزمالك في صيف 2021، خاض سيف الدين الجزيري 70 مباراة مع الفريق، خلال هذه المباريات، سجل الجزيري 27 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة، في الموسم الأول (2021-2022)، لعب 26 مباراة وسجل 15 هدفًا مع 8 تمريرات حاسمة.

 

أما في الموسم الثاني (2022-2023)، فقد شارك في 24 مباراة وسجل 7 أهداف مع 3 تمريرات حاسمة. وفي الموسم الثالث (2023-2024)، لعب 20 مباراة وسجل 5 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

 

أرقام الجزيري مع الزمالك في البطولات الأخرى

 

وسجل سيف الدين الجزيري 6 أهداف في كأس مصر و3 أهداف في دوري أبطال أفريقيا.

 

الإحصائيات الإجمالية للجزيري مع الزمالك

 

خلال مسيرته مع الزمالك، خاض سيف الدين الجزيري 70 مباراة، سجل خلالها 27 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

 

ومع هذه الإحصائيات والأرقام، يبقى سيف الدين الجزيري أحد اللاعبين البارزين في الزمالك، لكن مستقبله مع النادي قد يكون على المحك خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك في الوقت الراهن، برئاسة كابتن حسين لبيب، من أجل التعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الجاري، استعدادًا للموسم الجديد وتعويضًا لنتائج الموسم الأخير السيئة.