الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يستكمل اليوم مرحلة القياسات البدنية والفحوصات الطبية استعدادًا للموسم الجديد

الثلاثاء 27/أغسطس/2024 - 12:07 م
الزمالك
الزمالك

يواصل فريق الزمالك اليوم الثلاثاء إجراء القياسات البدنية والفحوصات الطبية الشاملة استعدادًا لاستئناف التدريبات الجماعية، حيث من المقرر أن تنطلق التدريبات يوم الأربعاء المقبل تحت إشراف المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، تأتي هذه الخطوة كجزء من التحضيرات المكثفة للموسم الجديد، مع التركيز على ضمان جاهزية اللاعبين بدنيًا وفنيًا.

 

 القياسات البدنية وفحوصات طبية للاعبي الزمالك

 

جدير بالذكر أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يوم أمس الإثنين القياسات البدنية داخل مقر النادي، تحت إشراف جواو ميجيل، مخطط الأحمال، وماريو تومليانوفيتش، المعد البدني، كما تم تحديد خطة الإعداد للموسم الجديد، التي تتضمن تحسين اللياقة البدنية والاستعداد لمباريات الموسم والمواجهات القوية.

 

استعدادات الزمالك للموسم والمباريات الودية

 

كان قد قرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز أن يبدأ معسكر الإعداد في 29 أغسطس الجاري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وخلال هذا المعسكر، سيخوض الزمالك ثلاث مباريات ودية لتحسين تنسيق الفريق والتكتيك، ويعود جوميز من إجازته غدًا 28 أغسطس لقيادة التدريبات وإعداد الفريق للموسم الجديد بشكل كامل.

 

مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الإفريقي

 

في سياق آخر، يترقب الزمالك مباراة كأس السوبر الإفريقي المرتقبة ضد غريمه التقليدي الأهلي، والتي ستُقام يوم 27 سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.