الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خطوات لرفع القيد وإجراءات جديدة.. الزمالك يرسل مستحقات مساعدي فيريرا وأتشيمبونج

الثلاثاء 27/أغسطس/2024 - 01:41 م
الزمالك
الزمالك

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الثلاثاء برئاسة كابتن حسين لبيب، تسوية مستحقات مساعدي البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق، بالإضافة إلى تسوية المستحقات المالية المتأخرة للمحترف الغاني الأسبق بنيامين أتشيمبونج، بتوقيع من حسين لبيب وحسام المندوه أمين الصندوق، على المخالصة اللازمة.

 

الزمالك يرسل مستحقات مساعدي فيريرا وأتشيمبونج تمهيدًا لرفع القيد

 

وتم إبلاغ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالمخالصات المالية التي تمت، وذلك ضمن خطوات النادي لرفع القيد عن الفريق، وكان هذا الإجراء ضروري لكي يتمكن الزمالك من قيد صفقاته الجديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مما يعزز استعدادات الفريق للموسم الجديد.

 

وكان الفارس الأبيض لديه قضايا معلقة بسبب بمستحقات مالية متأخرة لمساعدي فيريرا، وهم روي أجواش، أندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس، بإجمالي قدره 40 ألف دولار. بالإضافة إلى ذلك، مستحقات أتشيمبونج التي تصل قيمتها إلى 115 ألف دولار.

 

بمجرد رفع القيد عن الزمالك، يترقب النادي الانتهاء من كافة الأمور المالية المتعلقة بالعقوبات السابقة، حيث تسعى إدارة الزمالك إلى حل جميع القضايا المالية العالقة لضمان استقرار الفريق وتمكينه من إجراء تعاقدات جديدة. مع اقتراب الموسم الجديد..

 

ومن المقرر أن يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي، اليوم الثلاثاء إجراء القياسات البدنية والفحوصات الطبية الشاملة استعدادًا لاستئناف التدريبات الجماعية، حيث من المقرر أن تنطلق التدريبات يوم الأربعاء المقبل تحت إشراف المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، تأتي هذه الخطوة كجزء من التحضيرات المكثفة للموسم الجديد، مع التركيز على ضمان جاهزية اللاعبين بدنيًا وفنيًا.