الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أشرف داري على أعتاب الأهلي: أرقام وتجربة مميزة في انتظار القاهرة (تقرير)

الثلاثاء 27/أغسطس/2024 - 01:54 م
أشرف داري
أشرف داري

بات اللاعب المغربي أشرف داري مدافع نادي بريست الفرنسي، قريبًا من الانتقال لصفوف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وعلمت مصادر "مصر تايمز" داخل النادي الأهلي، أن صفقة جديدة قد تتوج قريبًا بإعلان رسمي، حيث من المتوقع وصول اللاعب المغربي أشرف داري إلى القاهرة خلال الساعات القادمة لإتمام إجراءات انتقاله، وتأتي هذه الخطوة في سياق جهود إدارة الأهلي لتعزيز صفوف الفريق، خاصةً مع رحيل المدافع محمد عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي.

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي قد أبرم اتفاقًا مع بريست الفرنسي بشأن انتقال داري، ومن المتوقع أن يخضع اللاعب للكشف الطبي فور وصوله إلى القاهرة للتحقق من لياقته البدنية وصحته العامة، إذا اجتاز داري الكشف الطبي، فإن الأهلي سيقوم بالإعلان الرسمي عن الصفقة.

 

أرقام أشرف داري

 

وكان أشرف داري، المدافع المغربي، أحد الأعمدة الأساسية في دفاع نادي بريست الفرنسي منذ انضمامه في صيف 2022، خلال موسم 2022-2023 في الدوري الفرنسي، شارك داري في 31 مباراة، حيث سجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين، وكان له دور بارز في تعزيز الخط الدفاعي للفريق، مع تسجيل 8 تدخلات دفاعية ناجحة في كل مباراة على المتوسط..

 

إنجازات داري مع الوداد الرياضي

 

وكان لأشرف داري تجربة مميزة مع الوداد الرياضي المغربي في موسم 2021-2022، قبل انتقاله إلى بريست، حيث ساهم داري بشكل كبير في فوز فريقه بدوري أبطال أفريقيا، وخلال البطولة خاض 12 مباراة، سجل فيها هدفًا واحدًا وساهم في الحفاظ على الشباك نظيفة في 7 مباريات. لعب داري دورًا محوريًا في الدفاع، مما ساعد الوداد على التقدم بنجاح في البطولة القارية.

 

وفي النهاية يبدو أن صفقة انتقال أشرف داري إلى الأهلي ستكون إضافة قوية للفريق، نظراً لأرقامه الكبيرة وخبرته الواسعة، مع خلفيته الدفاعية القوية وإنجازاته مع الوداد وبريست، ومن المرجح أن يساهم داري بشكل كبير في تعزيز قوة دفاع القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

 

موعد مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الإفريقي

 

‏ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نظيره الزمالك في مباراة كأس السوبر الإفريقي، المقرر لها 27 من شهر سبتمبر المقبل على أراضي المملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.