الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يتحرك لتدعيم صفوفه وحارس مرمى جديد في الأفق.. ليس البلعوطي (خاص)

الثلاثاء 27/أغسطس/2024 - 12:58 م
الزمالك
الزمالك

أصبح محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت، ضمن اهتمامات نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

 

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، لتعزيز صفوفه بحارس مرمى مميز للموسم الجديد، وبدأ في التحرك الجاد لضم جنش.

 

الزمالك يستهدف ضم جنش

 

وعلم مصدر لـ"مصر تايمز"، أن اللاعب أبدى ترحيبًا بفكرة العودة إلى الزمالك، وأبلغهم بالتفاوض مع ناديه الحالي لضمان انتقاله، خاصةً وأن عقده مع مودرن سبورت يمتد لموسم آخر.

 

وفي سياق متصل كان قد دخل الزمالك في مفاوضات مع إدارة نادي إنبي لضم عبد العزيز البلعوطي، حارس مرمى الفريق البترولي. وتعمل القلعة البيضاء لتوفير خيارات متعددة في حراسة المرمى مع رحيل محمد عواد وتواجد محمد صبحي فقط بجانب الناشئين.

 

استعدادات الزمالك للموسم الجديد

 

في سياق التحضيرات للموسم الجديد، من المقرر أن يصل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد للزمالك، إلى القاهرة صباح يوم 28 أغسطس الجاري. على أن تدريبات الفريق استعدادًا للموسم قبيل وصوله، وسيخضع اللاعبون لقياسات بدنية وفحوصات طبية يومي 26 و27 أغسطس الجاري، لضمان جاهزيتهم البدنية والتكتيكية.

 

ويواصل نادي الزمالك استعداداته للموسم الجديد بخطوات ملموسة تشمل التعاقد مع لاعبين مميزين وتجهيز الفريق بشكل متكامل، مع اقتراب وصول جوميز وتحديد الصفقات الجديدة، ويتطلع الأبيض إلى تقديم أداء قوي والعودة للمسار الصحيح في الموسم المقبل.