الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى شعبان وأحمد العوضي ومحمد إمام.. الدراما الصعيدية تشتعل في رمضان 2025

الثلاثاء 27/أغسطس/2024 - 12:57 م
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

يستعد عدد كبير من نجوم الوسط الفني لتحضيرات أعمالهم في السباق الرمضاني القادم 2025 ويعد للدراما الصعيدية النصيب الأكبر من المنافسة في رمضان القادم حيث يوجد 3 أعمال صعيدي ينتظرهم الجمهور بقوة . 

 

مسلسل فهد البطل 

 

من المقرر أن يشارك أحمد العوضي بمسلسل "فهد البطل" في السباق الرمضاني القادم حيث يعد مسلسل شعبي صعيدي ويشارك في بطولة المسلسل مع أحمد العوضي كل من أحمد عبد العزيز وميرنا نور الدين ونسرين أمين، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام . 

 

كشف المؤلف محمود حمدان عن أحدث تطورات مسلسله الجديد "فهد البطل" الذي يعد بطولة الفنان أحمد العوضي والذي سيعرض في السباق الرمضاني القادم 2025، كما كشف أيضا عن موعد بدء تصوير المسلسل .

 

وقال حمدان في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" : "أنا بدأت كتابة المسلسل ووصلت لمنتصف الحلقات، وهيكون معانا أستاذ أحمد عبد العزيز وميرنا نور الدين هما تعاقدوا وإن شاء الله يعملوا أدوار مهمة جدا".

 

كما كشف عن موعد بدء تصوير المسلسل قائلا : "هنبدأ تصوير على نص شهر 10 بإذن الله" .

 

مسلسل حمزة 

 

كما يخوض النجم محمد إمام السباق الرمضاني القادم بمسلسل "حمزة" والذي يعد من تأليف محمد صلاح العزب الذي تعاونا سويا في مسلسل "هوجان"، "النمر" وحققا نجاحا هائلا . 

 

وقال محمد صلاح العزب في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "أنا فعلا تعاقدت على مسلسل حمزة مع النجم محمد إمام في رمضان القادم، وحاليا لسه بكتب الحلقات الأولى لإن لسه متعاقدين من قريب".

 

وأوضح: "والمسلسل أحداثه هتكون في الصعيد وهيكون من 30 حلقة وهيتعرض على قناة MBC، ومن المتوقع إن شاء تصوير المسلسل يبدأ في أول شهر 10".

 

مسلسل حكيم باشا 

 

كما يقدم أيضا الفنان مصطفى شعبان في السباق الرمضاني القادم مسلسل جديد يحمل اسم "حكيم باشا" وهو مسلسل صعيدي، ويشارك في بطولة المسلسل كل من رياض الخولي وسهر الصايغ ودينا فؤاد، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد أمين .