الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة بشأن اهتمام الزمالك بظهير شباب بلوزداد.. مصدر يكشف لـ "مصر تايمز" التفاصيل

الثلاثاء 27/أغسطس/2024 - 01:14 م
شباب بلوزداد
شباب بلوزداد

كشف مصدر نادي الزمالك عن حقيقة الدخول في مفاوضات من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب بلوزداد الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وظهرت أنباء خلال الساعات الأخيرة تفيد دخول يوسف لعوافي، ظهير أيسر فريق شباب بلوزداد الجزائري، ضمن قائمة اهتمامات نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

 

حقيقة مفاوضات الزمالك لضم ظهير شباب بلوزداد

 

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": لا يوجد صحة الأنباء المتداولة حول وجود مفاوضات رسمية مع يوسف لعوافي، اللاعب قد تم عرضه على النادي عبر أحد وكلاء اللاعبين، لكن لم يتم بدء أي مفاوضات رسمية مع شباب بلوزداد بشأن ضم اللاعب".

 

وأكد المصدر أن الأمر سيُعرض خلال الأيام المقبلة على الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لتقييمه واتخاذ القرار المناسب بشأن التعاقد مع لعوافي من عدمه.

 

صفقات الزمالك في الصيف

 

في سياق متصل، يواصل نادي الزمالك جهوده لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق، وقد سبق للنادي التفاوض مع جوناثان أنجويم، ظهير مودرن سبورت، في إطار سعيه لتعزيز هذا المركز، ويهدف إلى توفير خيارات متعددة في الموسم الجديد.

 

ويواصل نادي الزمالك تقييم الخيارات المتاحة لتدعيم صفوفه، ويعمل على حسم قراراته بناءً على احتياجات الفريق ورؤية الجهاز الفني، مع استمرار التفاوض حول اللاعبين المحتملين، ويسعى النادي لتحقيق التوازن الأمثل في تشكيلته للموسم القادم.