الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يقترب من تعزيز هجومه بصفقة جديدة بعد أنباء رحيل الجزيري (خاص)

الثلاثاء 27/أغسطس/2024 - 02:04 م
سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

دخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، في مفاوضات متقدمة مع مهاجم فريق الرائد السعودي السابق، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك في إطار تعزيز صفوف الفريق الكروي الأول استعدادًا للموسم الجديد.

 

الزمالك يقترب من ضم كريم البركاوي

 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ"مصر تاميز"، أن المفاوضات مع المغربي كريم البركاوي ووكيله تسير بشكل إيجابي، وتم التوصل إلى اتفاق مبدئي لضم اللاعب لثلاثة مواسم تبدأ من الموسم المقبل، وذلك للتعاقد معه في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي الرائد.

 

وأوضح  المصدر أنه من المنتظر أن يصل البركاوي إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، من أجل الخضوع للكشف الطبي كخطوة نهائية قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، وأكد على أنه سيتم الانتهاء من جميع الإجراءات في وقت قريب لضم اللاعب بشكل رسمي إلى صفوف الزمالك.

 

ومن المقرر أن يواصل الزمالك، اليوم الثلاثاء إجراء القياسات البدنية والفحوصات الطبية الشاملة استعدادًا لاستئناف التدريبات الجماعية، حيث من المقرر أن تنطلق التدريبات يوم الأربعاء المقبل تحت إشراف المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، تأتي هذه الخطوة كجزء من التحضيرات المكثفة للموسم الجديد، مع التركيز على ضمان جاهزية اللاعبين بدنيًا وفنيًا.