الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انتهت.. شوبير يعلن عن وجهة بن شرقي الجديدة (ليس الزمالك)

الثلاثاء 27/أغسطس/2024 - 02:16 م
بن شرقي
بن شرقي

كشف أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق والإعلامي الحالي، عن مفاجأة شبأ ملف اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، بعد انباء انتقاله لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

مفاجأة من شوبير حول صفقة بن شرقي

 

ونشر شوبير على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ قليل منشور قائلًا: "الريان القطري يستعد للاعلان الرسمي عن ضم اشرف بن شرقي".

 

وكان قد أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كاتبن حسين لبيب، اتفاقه على كافة الأمور مع اللاعب المغربي خلال الساعات الأخيرة، وذلك من أجل انضمامه لصفوف الفريق الأبيض خلال الصيف الجاري، على أن يتقاضى مبلغ مليون و100 ألف دولار كراتب سنوي، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع نادي الريان القطري بنهاية الموسم المنقضي.
 

ولكن انتشرت صور اللاعب المغربي في مطار الدوحة الدولي منذ ساعات، وسط تكهنات حول مستقبله في الدوري القطري، حيث كان من المتوقع أن ينضم بن شرقي لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن المفاوضات تعثرت في اللحظات الأخيرة بسبب الخلافات المالية.

 

وبحسب ما صرح به مصدر داخل الزمالك لـ "مصر تايمز" أن رئيس النادي كابتن حسين لبيب، هو من قاد المفاوضات بنفسه، واتفق الطرفان على عقد بقيمة مليون و100 ألف دولار سنويًا، ولكن في اللحظات الأخيرة، تراجع بن شرقي عن التوقيع بعد تلقيه عروضًا أكبر من أندية قطرية.

 

وعلى الرغم من محاولات الزمالك لإعادة بن شرقي، أوضح المصدر أن حسين لبيب ملتزم بسقف مالي محدد لعقود اللاعبين، ورغم التقدير الكبير للاعب المغربي، رفض النادي تلبية الطلبات المالية التي وصفها بأنها مبالغ فيها، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها الزمالك حالياً.