الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماجدة خير الله لـ "مصر تايمز": الإيرادات الكبيرة اوي مش معناها إن الفيلم عظيم

الثلاثاء 27/أغسطس/2024 - 02:45 م
ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

علقت الناقدة السينمائية الكبيرة ماجدة خير الله على الإيرادات الغير مسبوقة التي حققها فيلم "ولاد رزق 3"، وعلى فرصة النجم كريم عبد العزيز للعودة لصدارة شباك الإيرادات وتخطي إيرادات فيلم ولاد رزق . 

 

تعليق ماجدة خير الله على الإيرادات الضخمة لولاد رزق 

 

وقالت ماجدة خير الله في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" : "كل الكلام عن الإيرادات القادمة لأفلام متعرضتش متقدرش تتنبأ بيها بتاتا، ولكن الإيرادات الكبيرة اوي لا تعني إن الفيلم عظيم لأن فيه أفلام في التاريخ عملت إيرادات مخيفة ومكانتش الأفضل، يعني يكفي إسماعيلية رايح جاي عمل نقلة وجاب ملايين في وقت مكانتش السينما المصرية بتحقق الإيرادات دي " . 

 

وأضافت : "الإيرادات الضخمة ليست دليل على جودة الفيلم ومع ذلك ولاد رزق فيه عناصر جذب كتير، فيه كم من النجوم وفيه قصة وموضوع مشوق وفيه إنتاج ضخم ودعاية ضخمة، كل ده ضمنله إن الناس تقبل على مشاهدته وبالتالي يعمل إيرادات ضخمة، والدعاية كانت كبيرة ف ده عمله رواج مش في مصر بس وفي السعودية وفي دول الخليج، وإن التذكرة في الخليج أضعاف التذكرة في مصر، وده أعتقد إنه داخل في الإيرادات" .

 

فيلم ولاد رزق 3 

 

عرض فيلم "ولاد رزق 3" في موسم عيد الأضحى الماضي وشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد عز وآسر ياسين وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي وسيد رجب ومحمد لطفي ونسرين أمين وأسماء جلال، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان .

 

وتدور أحداث الفيلم حول حياة الأشقاء الأربعة بعد انفصالهم عن بعض، ليجد كلا منهم طريق مختلف عن الآخر، إلى أن يعود إليهم شبح الماضي، والذي يجعلهم يعودون للسرقة والإجرام مرة أخرى من خلال عملية إجرامية كبيرة، هي الأخطر على الإطلاق في تاريخ ولاد رزق، وهي سرقة تمثال ثمين من الملاكم العالمي تايسون فيوري.