الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالأسماء.. جوميز يقدم ملف الراحلين عن الزمالك (خاص)

الثلاثاء 27/أغسطس/2024 - 03:59 م
جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

كشف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدن بنادي الزمالك، عن قائمة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وجاء هذا القرار عقب تقييم أداء اللاعبين في المباريات الأخيرة وعدم نجاحهم في تقديم مستوى يرضي الجهاز الفني.

 

 وعقد جوميز اجتماع مع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كابتن حسين لبيب، عبر "فيديو كونفرانس"، من أجل الحديث في تفاصيل التغييرات المطلوبة لتحسين أداء الفريق.

 

قائمة الراحلين عن الزمالك في الصيف

 

واستقر جوميز على رحيل عدد من اللاعبين أبرزهم محمد أشرف "روقا"، مصطفى الزناري، سامسون أكينولا، ناصر منسي، مهاب ياسر، ومحمد عاطف. كما طالب بإنهاء إعارة زياد كمال من نادي إنبي، في الوقت ذاته، رحل بالفعل عن الفريق كل من محمود علاء، محمد عواد، يوسف أوباما، بسبب انتهاء عقودهم، بجانب ياسر حمد بعد فسخ التعاقد بالتراضي.

 

وتأتي هذه الخطوات ضمن خطة الزمالك لإعادة بناء الفريق وتحسين الأداء استعداداً للموسم المقبل، مع قائمة اللاعبين الراحلين والتحركات المتعلقة بالصفقات، يسعى الزمالك إلى تحقيق التوازن وتعزيز تشكيل فريقه لضمان النجاح في منافسات الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي، اليوم الثلاثاء إجراء القياسات البدنية والفحوصات الطبية الشاملة استعدادًا لاستئناف التدريبات الجماعية، حيث من المقرر أن تنطلق التدريبات يوم الأربعاء المقبل تحت إشراف المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، تأتي هذه الخطوة كجزء من التحضيرات المكثفة للموسم الجديد، مع التركيز على ضمان جاهزية اللاعبين بدنيًا وفنيًا.