الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محسن صالح يكشف عن سبب رحيله عن لجنة التخطيط بالأهلي

الثلاثاء 27/أغسطس/2024 - 03:10 م
محسن صالح
محسن صالح

كشف كابتن محسن صالح عن سبب رحيله عن منصب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، وكان قد وافق النادي على قبول الاعتذار الذي تقدم به عن رئاسة لجنة التخطيط، وتم توجيه الشكر إليه عما قدمه من جهد مع أعضاء اللجنة، ساهم في نجاحات قطاع الكرة خلال الفترة الماضية.

 

وقال محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق للنادي الأهلي خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.7: "رحيلي عن اللجنة جاء بسبب عدم وجود شيء جديد لتقديمه ومن أجل منح الفرصة للآخرين".

 

السر وراء رحيل محسن صالح عن لجنة التخطيط بالأهلي

 

 وأوضح :"الاستمرار في منصب فترة كبيرة أمر غير مُستحب لي وليس بسبب الخلاف مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني ، موضحاً أنه تلقى عروضاً لتحليل المباريات في القنوات الفضائية".

 

وأضاف: "عمل لجنة التخطيط هو تطوير قطاع الناشئين وترشيح بعض اللاعبين إلى لجنة الاسكواتينج برئاسة هانى رمزى ثم عرضها على الجهاز الفنى للموافقة وتحويلها إلى لجنة التعاقدات ".

 

وأشار: " لجنة التخطيط وافقت على التعاقد مع إمام عاشور واللاعب صاحب إمكانيات عالية وهناك إختلاف فى بعض الأراء بين أعضاء لجنة التخطيط ولكن القرار الأخير لا بد ان يكون لمجلس الادارة فقط ولا أدعم منح المدير الفنى جميع الصلاحيات ".

 

وتابع: " السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى الأفضل على مدار السنوات العشرة الأخيرة الذى تولى القلعة الحمراء بسبب انتمائه الشديد للكيان الذى يعمل بيه ودائما يعمل بجميع التفاصيل اللاعب على الصعيد النفسى والفنى".

 

 

وأضاف: "بينما فايلر كان بعيد عن هذة التفاصيل ونتائجه جيده ومجلس الإدارة كان يرغب فى تجديد التعاقد معه ورفض الأمر بسبب رغبته فى الرحيل فى تلك الفترة وازمة كورونا وابتعاده عن أسرته وتعامل الجمهور معه فى الشارع ".

 

 

وأردف: " فترة تولى نادى الاسماعيلى التدريبيه الأفضل لى وفى تاريخى وكنت أقوم دائمًا بمعاقبة اللاعبين الذى تدعى الإصابة أو التمثيل فى المباريات للتحايل على الحكم وأفضل اللاعب الذى يخوض المباريات باجتهاد وشرف وأفضل الاداء عن النتيجة ".

 

 

وأختتم محسن صالح حديثة " قبل حسم لقب الدورى موسم 2001 / 2002 مع نادى الاسماعيلى كان هناك ازمة مالية وكان لا بد من بيع النيجيرى جون اوتاكا مهاجم الفريق إلى نادى السد القطرى لتوفير سيوله ماديه واقنعت اللاعب بالرحيل وقمت عقب ذلك بالتعاقد مع عبد الحميد بسيونى وعمرو فهيم وتألقوا بشكل كبير وحصدنا اللقب ".