الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

3 عروض لنجم الأهلي واللاعب ينتظر قرار من كولر (خاص)

الثلاثاء 27/أغسطس/2024 - 04:43 م
الأهلي
الأهلي

تلقت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة مختار مختار، عرضًا جديدًا من نادي البنك الأهلي للحصول على خدمات مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

عروض متعددة لنجم الأهلي واللاعب في انتظار قرار كولر

 

ورفضت اللجنة اتخاذ قرار نهائي بشأن عرض البنك الأهلي للتعاقد مع خالد عبد الفتاح مدافع الفريق، حيث تنتظر عودة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من إجازته في سويسرا.

 

ومن المقرر أن يعود كولر خلال اليومين المقبلين لقيادة تدريبات الفريق، وحسم الملفات المتعلقة باللاعبين الراحلين، بما في ذلك مستقبل خالد عبد الفتاح.

 

3 عروض لخالد عبد الفتاح

 

وبحسب ما كشفه مصدر لـ"مصر تايمز" داخل النادي الأهلي، يمتلك النادي ثلاثة عروض مختلفة لضم المدافع خالد عبد الفتاح، تشمل عروضًا من نادي البنك الأهلي، ونادي سموحة، بالإضافة إلى عرض من أحد الأندية الصاعدة حديثًا إلى الدوري الممتاز. 

 

ومع اقتراب موعد عودة كولر، ستتضح الرؤية حول مستقبل خالد عبد الفتاح واللاعبين الآخرين الذين من المحتمل أن يغادروا الفريق هذا الصيف، ومن المتوقع أن يتم أخذ القرار النهائي خلال الأيام القادمة مع بدء استعدادات الأهلي للموسم الجديد.

 

بينما تنتظر اللجنة قرار المدير الفني، يعمل الأهلي على حسم ملف اللاعبين الشباب والنجوم الذين سيستمرون في صفوف الفريق، في ظل البحث عن التوازن بين الاحتفاظ بالعناصر المؤثرة وتدعيم الفريق بلاعبين جدد.