الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر يكشف لـ"مصر تايمز" تحركات الزمالك لحسم التعاقد مع المغربي "البركاوي"

الثلاثاء 27/أغسطس/2024 - 07:46 م
حسين لبيب
حسين لبيب

شهدت الساعات الأخيرة تقدم ملحوظ في مفاوضات مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، من أجل حسم التعاقد مع اللاعب المغربي كريم البركاوي في الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ويواصل نادي الزمالك جهوده في تدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث دخل النادي في مفاوضات مكثفة مع النجم المغربي كريم البركاوي، الذي رحل مؤخرًا عن فريق الرائد السعودي.

 

تأتي هذه الخطوة في إطار مساعي إدارة النادي برئاسة حسين لبيب لتعزيز القوة الهجومية للفريق، وإيجاد بديل مميز للمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري.

 

يبحث الزمالك عن ضم البركاوي في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقده مع الرائد السعودي، ما يجعله هدفًا جذابًا لعدة أندية.

 

وكشف مصدر مطلع لـ "مصر تايمز" داخل نادي الزمالك، أن الإدارة تسعى لإقناع اللاعب بالانتقال إلى صفوف النادي، خصوصًا في ظل وجود عروض أخرى منافسة من أندية ترغب في ضمه خلال الميركاتو الصيفي.

 

ويُعد البركاوي، الذي يتميز بسرعته وقدراته التهديفية العالية، إضافة قوية للفريق في حال إتمام الصفقة.

 

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تعمل بكل جهد لحسم صفقة البركاوي في أسرع وقت ممكن، مشددًا على أن المجلس يعمل بسرية تامة لإتمام الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن حسين لبيب هو من يقود المفاوضات بشكل مكثف مع البركاوي، في محاولة لإقناعه برفض العروض الأخرى والتوقيع لصالح الزمالك.

 

‎وكان سبق وأكد المصدر ذاته صباح اليوم الأربعاء، أن المفاوضات مع المغربي كريم البركاوي ووكيله تسير بشكل إيجابي، وتم التوصل إلى اتفاق مبدئي لضم اللاعب لثلاثة مواسم تبدأ من الموسم المقبل، وذلك للتعاقد معه في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي الرائد.