الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عاجل.. تفاصيل أزمة معسكر منتخب مصر قبل ساعات من انطلاقه

الأربعاء 28/أغسطس/2024 - 02:31 ص
ارشيفية
ارشيفية

ينطلق معسكر منتخب مصر اليوم الأربعاء ، وذلك وسط أزمة غياب لاعبو الأهلي عن معسكر منتخب مصر الأول استعدادا لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 ، حيث يتمسك النادي الأهلى بانضمام لاعبيه أول سبتمبر، وهو الموعد المحدد وفقا للأجندة الدولية .

 

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي: "حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - مصطفى شوبير - حمزة علاء، وخط الدفاع: أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد هاني - محمد حمدي شرف - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا، وخط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل، وخط الهجوم: مصطفى محمد - محمد الشامي - أسامة فيصل".

 

وقال إبراهيم حسن في تصريحات لوكالة فرانس بريس: "استبعاد أي لاعب لا يعني أنه خارج الحسابات، في المعسكر السابق، لم يكن محمد النني موجودًا على سبيل المثال، لأنه كان بعيدًا عن المشاركة مع فريقه آرسنال وقتذاك، لكن بعدما قدم مستوى مميزًا مع المنتخب الأولمبي في باريس، ثم بدأ المشاركة مع فريقه الجديد الجزيرة الإماراتي عاد بصورة طبيعية".

 

وأضاف: "ضم المدير الفني حسام حسن مجموعة من اللاعبين الذين تألقوا مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس كعلامة على تواصل الأجيال. كنا نرغب في ضم المزيد من اللاعبين لكن الإصابات حرمتنا من ذلك، ونثق بالقائمة الموجودة، والباب مفتوح أمام الجميع في المعسكرات المقبلة".