الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يضع اللمسات الأخيرة على صفقة أشرف داري ويستعد لتقديمه للجماهير اليوم

الأربعاء 28/أغسطس/2024 - 10:05 ص
أشرف داري
أشرف داري

يستعد النادي الأهلي للإعلان عن التعاقد مع المغربي أشرف داري، مدافع نادي بريست الفرنسي السابق، حيث وصل اللاعب إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء تمهيدًا للخضوع للفحص الطبي النهائي واستكمال إجراءات انضمامه إلى القلعة الحمراء.

 

الأهلي يقترب من الإعلان عن صفقة أشرف داري رسميًا

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة اليوم الأربعاء، حيث يقوم اللاعب الآن بتصوير برومو خاص لتقديمه لجماهير الأهلي عبر منصات النادي الرسمية، تأتي هذه الخطوة لتقديم اللاعب بطريقة مميزة، بعد أن أنهى النادي الأهلي جميع الإجراءات المتعلقة بانتقاله.

 

تفاصيل تعاقد الأهلي مع داري

 

وعلم "مصر تايمز" من مصادره أن مسؤولو النادي الأهلي توصلوا إلى اتفاق نهائي مع نادي بريست الفرنسي يقضي بانتقال داري مقابل مبلغ مليون و900 ألف دولار.

 سيتم تسديد هذا المبلغ على دفعتين: الدفعة الأولى بقيمة مليون دولار خلال الأيام القليلة المقبلة، بينما سيتم دفع الدفعة الثانية والبالغة 900 ألف دولار بعد عام.

 

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، نجح النادي الأهلي في تدعيم صفوفه بشكل ملحوظ، حيث أتم التعاقد مع المدافع القطري من أصول مصرية يوسف أيمن على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بالإضافة إلى ضم الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله أيضًا على