الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يقترب من إتمام صفقة بنتايك.. لكن المنافسة تحتدم

الأربعاء 28/أغسطس/2024 - 10:35 ص
محمود بنتايك
محمود بنتايك

كشفت صحيفة "فووت ميركاتو" الفرنسية عن وصول اللاعب المغربي محمود بنتايك إلى العاصمة المصرية، القاهرة، لإجراء مفاوضات مع نادي الزمالك حول انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويسعى الزمالك لحسم الصفقة سريعًا لتعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

صفقة الزمالك في مهب الريح: 3 أندية تسعى لخطف محمود بنتايك من القاهرة
 

في الوقت الذي يبدو فيه الزمالك قريبًا من التوصل إلى اتفاق مع نادي سانت إيتيان الفرنسي لاستعارة بنتايك لمدة موسم واحد، ظهرت تحديات جديدة قد تعرقل إتمام الصفقة، وفقًا لتقرير الصحيفة الفرنسية، فقد تواصلت ثلاثة أندية من فرنسا، المغرب، وسويسرا مع وكلاء اللاعب، في محاولة لخطف بنتايك قبل إغلاق سوق الانتقالات.

 

وأضافت الصحيفة أنه بينما يعمل الزمالك بقيادة رئيس النادي حسين لبيب على إنهاء الصفقة، لا تزال هناك بعض التفاصيل التي لم تُحسم بعد، مما يعطي فرصة للأندية الأخرى للتدخل في المفاوضات.

 

ويأتي سعي الزمالك للتعاقد مع بنتايك كجزء من خططه لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بعد موسم صعب شهد نتائج سلبية، حيث يأمل النادي في العودة بقوة إلى المنافسة.

 

وكان في وقت سابق أكد تقارير فرنسية أن الزمالك بات قريبًا من الحصول على توقيع بنتايك ليصبح أولى صفقاته الأجنبية في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

اللاعب الذي يشغل مركز الوسط ويُعتبر إضافة هامة للفريق، وسط مساعي النادي لتدعيم صفوفه بعدة صفقات جديدة قبل انطلاق الموسم الجديد 2024-2025.