الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اجتماع مرتقب للإسماعيلي اليوم لحسم مصير عمر الساعي وموقفه من الأهلي (خاص)

الأربعاء 28/أغسطس/2024 - 11:41 ص
عمر الساعي
عمر الساعي

يعقد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة نصر أبو الحسن، اجتماعًا موسعًا مساء اليوم الأربعاء لمناقشة عدة ملفات تتعلق بقطاع كرة القدم، ومن المقرر أن يشهد الاجتماع نقاشًا حاسمًا حول مصير لاعبي الفريق عبد الرحمن مجدي وعمر الساعي، وسط العروض المقدمة لهما من أندية مختلفة.

 

اجتماع مرتقب لمجلس إدارة الإسماعيلي لبحث العروض المقدمة للثنائي

 

 

وأفاد مصدر لـ "مصر تايمز" أن الاجتماع سيشمل تصويتًا من قبل أعضاء المجلس بشأن قرار رحيل الثنائي، عبد الرحمن مجدي وعمر الساعي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 وفي حال حصل اقتراح رحيل اللاعبين على تأييد الأغلبية، سيتم بعدها مناقشة العروض الموجهة إليهما بشكل مفصل لتحديد إمكانية انتقالهما.

 

وأوضح المصدر أن هناك ميلاً كبيراً داخل إدارة النادي لقبول عرض رحيل عبد الرحمن مجدي، خاصة بعد تأكيد المدير الفني للفريق، إيهاب جلال، على ضرورة تقليص الأعباء المالية للنادي.

 

الإسماعيلي يحدد مصير الساعي اليوم في اجتماع حاسم

 

ويُنظر إلى العرض الأكبر من الناحية المالية كمحدد رئيسي في اتخاذ قرار رحيل مجدي، في الوقت الذي يظل فيه وضع عمر الساعي موضع نقاش.

 

في سياق متصل أكد المصدر كما وذكرنا عبر "مصر تايمز"، أن النادي الأهلي تقدم بعرض لشراء عمر الساعي مقابل 30 مليون جنيه، لكن مجلس الإدارة رفض العرض وأكد أن السعر المطلوب لإتمام الصفقة هو 50 مليون جنيه.

 

وفي وقت سابق كان قد أشار حمد إبراهيم، المدرب العام للإسماعيلي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي، إلى أن بيع الساعي ومجدي قد يساعد في حل الأزمات المالية للنادي، وهو ما قد يدفع الإدارة للموافقة على العروض في حال استيفاء الشروط المالية المناسبة.

 

يتطلع مجلس إدارة الإسماعيلي إلى اتخاذ قرارات استراتيجية خلال الاجتماع لضمان تحقيق الاستفادة القصوى من العروض المقدمة، بما يساهم في تعزيز الاستقرار المالي للنادي وتحسين أداء الفريق في الموسم الجديد.