الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بنتايك يبدأ خطوات انضمامه لـ الزمالك.. كشف طبي في النادي اليوم

الأربعاء 28/أغسطس/2024 - 01:46 م
محمود بنتايك
محمود بنتايك

يخضع اللاعب المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي، للفحص الطبي عصر اليوم تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي الزمالك، وذلك في إطار استعداداته للانضمام رسميًا إلى الفريق بداية من الموسم الجديد.

 

محمود بنتايك يخضع للكشف الطبي اليوم تمهيدًا لانضمامه للزمالك

 

وكانت قد أكدت مصادر “مصر تايمز” أن الزمالك توصل إلى اتفاق مع نادي سانت إتيان لاستعارة محمود بنتايك لمدة موسم واحد، في الميركاتو الصيفي الجاري، مع إمكانية شراء اللاعب بشكل نهائي في نهاية فترة الإعارة.

 

وتأتي هذه الصفقة ضمن جهود مجلس إدارة النادي برئاسة كابتن حسين لبيب، لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم المقبل، حيث يهدف الزمالك إلى تعزيز الفريق بعدد من اللاعبين الجدد.

 

ومن المتوقع أن ينضم محمود بنتايك إلى معسكر الزمالك الذي سينطلق غدًا الخميس في مدينة الإسكندريةـ حال اجتيازه للكشف الطبي اليوم ووقع على عقود انتقاله بشكل رسمي.

 

جدير بالذكر يرتبط محمود بنتايك الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، بعقد مع نادي سانت إتيان حتى عام 2026 بعد انتقاله من الرجاء الرياضي.

ويُعد بنتايك لاعبًا متعدد الأدوار، حيث يتمتع بالقدرة على المساهمة في الجوانب الهجومية والدفاعية، على الرغم من كونه ليس هدافًا بالفطرة، إلا أنه يعرف طريق المرمى، ويمتلك رؤية جيدة في صناعة الأهداف، ويتمتع بمرونة كبيرة في التحرك بين وسط الملعب والهجوم.