الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل تعاقد الزمالك مع بنتايك وقيمة الصفقة (خاص)

الأربعاء 28/أغسطس/2024 - 02:30 م
محمود بنتايك
محمود بنتايك

اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، من حسم صفقة التعاقد مع اللاعب المغربي ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي، خلال الساعات القليلة المقبلة، في الميركاتو الصيفي الجاري.

 

الزمالك يقترب من ضم محمود بنتايك

 

وتأكيدًا لما ذكره "مصر تايمز"، أن اللاعب متواجد في القاهرة اليوم من أجل الخضوع للكشف الطبي عصر اليوم تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي الزمالك، تمهيدًا لانتقاله لصفوف القلعة البيضاء.

 

تفاصيل اتفاق الزمالك مع بنتايك

 

وكان سبق وأكدت مصادر "مصر تايمز" على أن الزمالك أصر على إخضاع بنتايك لفحص طبي دقيق، بعد تسرب تقارير تفيد بأن اللاعب قد تعرض لإصابة مؤخرًا، مما أثار قلق مسؤولي النادي بشأن جاهزيته البدنية للموسم الجديد. لذلك، لن يتم إتمام الصفقة إلا بعد التأكد الكامل من قدرة اللاعب على المشاركة بفعالية في المنافسات المحلية والإفريقية.

 

وأوضح المصدر أن الزمالك اتفق على حسم الصفقة بمبلغ ما يقرب من نصف مليون دولار، قيمة استعارته من صفوف سانت أتيان الفرنسي لمدة موسم بجانب راتب اللاعب السنوي، مع إمكانية الشراء بشكل نهائي في نهاية فترة الإعارة.

 

جدير بالذكر يرتبط محمود بنتايك الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، بعقد مع نادي سانت إتيان حتى عام 2026 بعد انتقاله من الرجاء الرياضي.