الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يؤجل انضمام الثلاثي الدولي لمعسكر منتخب مصر واتصالات لحل الأزمة

الأربعاء 28/أغسطس/2024 - 03:43 م
الزمالك
الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، عدم السماح بانضمام ثلاثي الفريق الدولي، لمعسكر منتخب مصر الأول.

 

وكان من المقرر انضمام أحمد مصطفى زيزو وناصر ماهر ومحمد شحاتة، إلى معسكر المنتخب الوطني، ولكن جاء هذا القرار بعد اتفاق النادي على تأخير انضمام اللاعبين حتى الأول من سبتمبر، متماشيًا مع الخطوة ذاتها التي اتخذها النادي الأهلي والذي أعلن أيضًا عن عدم إرسال لاعبيه إلى معسكر المنتخب إلا في الأول من سبتمبر.

 

الزمالك يؤجل تسليم اللاعبين الدوليين قبل الموعد المحدد

 

وعلم مصدر لـ "مصر تايمز" داخل النادي، أن الإدارة اتخذت قرارها بتأجيل انضمام اللاعبين حتى الأول من سبتمبر، مشيرًا إلى أن هذا القرار يهدف إلى منح اللاعبين فرصة أكبر للراحة.

 

ويأتي هذا في ظل الإجهاد البدني الذي عانى منه اللاعبون نتيجة مشاركتهم في مباريات عديدة سواء مع ناديهم أو مع منتخبات مصر الأول والأولمبي خلال الفترة الماضية.

 

محاولات حل الأزمة بين الزمالك والمنتخب

 

ومن جانبه تجري خلال  الساعات الحالية مشاورات بين مسؤولي المنتخب الوطني ونادي الزمالك في محاولة لحل الأزمة والوصول إلى اتفاق بخصوص موعد انضمام اللاعبين الثلاثة، ويبدو أن الطرفين يسعيان للوصول إلى تفاهم يُرضي الطرفين ويؤمن مصلحة المنتخب في الاستعداد لمبارياته المقبلة.

 

ويستعد المنتخب الوطني المصري لمواجهة منتخبي كاب فيردي وبوتسوانا ضمن الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية.