الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواجهات صعبة للكبار في الجولة الثانية بالدوري الإماراتي لكرة القدم

الأربعاء 28/أغسطس/2024 - 07:16 م
الدوري الإماراتي
الدوري الإماراتي

تنطلق منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بإقامة سبع مباريات على مدار يومي الخميس والجمعة، حيث ينتظر الكبار مواجهات صعبة قبل فترة روزنامة المباريات الدولية الأولى بالموسم الجاري بحلول سبتمبر.

 

مواجهات صعبة للكبار في الجولة الثانية بالدوري الإماراتي لكرة القدم

 

وتقام غدا الخميس أربع مباريات حيث يلعب الوصل حامل اللقب ضد ضيفه دبا الحصن، والجزيرة مع العروبة، والنصر مع بني ياس، والشارقة مع اتحاد كلباء.

 

في المواجهة الأولى، يسعى الوصل لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتجاوز  كبوة البداية بعد تعادله مع اتحاد كلباء بنتيجة 2/2 في الجولة الأولى، وترجح كل المؤشرات كفة حامل اللقب خاصة أن دبا الحصن تعرض لخسارة ثقيلة على ملعبه في الجولة  الافتتاحية أمام الشارقة بنتيجة 4/1.

 

وفي المواجهة الثانية، يتطلع الجزيرة أيضا لتجاوز الخسارة بهدفين دون رد أمام بني ياس في الجولة الأولى، وذلك عندما يستضيف العروبة الذي انهار بخماسية لهدف أمام النصر في الجولة الافتتاحية.

 

ويرفع فريقا النصر وضيفه بني ياس شعار لا بديل عن الفوز لاستغلال صحوة البداية في الجولة الافتتاحية، وذلك عندما يلتقي الفريقان على ستاد آل مكتوم.

 

كما يتطلع الشارقة المنتشي بفوزه 1/4 على دبا الحصن في المباراة الماضية لتفادي مفاجأة جديدة ،عندما يستضيف اتحاد كلباء الذي فجر مفاجأة بتعادله مع الوصل حامل اللقب في الجولة الأولى.

 

وتستكمل منافسات الجولة الثانية بثلاثة لقاءات يوم الجمعة، حيث يلعب خورفكان الذي تعرض لخسارة كبيرة بنتيجة 5/1 أمام العين في الجولة الأولى ضد الوحدة، الذي فاز بصعوبة بالغة على عجمان بهدف ذاتي سجله المدافع الصربي ميلوس كوزانوفيتش بالخطأ في مرماه.

 

أما فريق العين يحاول الاستفادة من الدفعة المعنوية بانتصاره العريض في انطلاقة مشواره بالدوري الإماراتي هذا الموسم،عندما يحل ضيفا على البطائح الذي خسر بصعوبة أمام شباب الأهلي بنتيجة 2/1 بعدما كان متقدما بهدف قبل أن يخطف منافسه الفوز في الثواني الأخيرة.

 

وفي آخر مواجهات الجولة يحل شباب الأهلي ضيفا على عجمان في مباراة تبدو قوية للغاية ،خاصة أن أصحاب الأرض لديهم رغبة قوية في تعويض خسارتهم المؤلمة أمام الوحدة في الجولة الأولى حيث أضاع المهاجم المغربي وليد أزارو ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة كانت كفيلة بمنح فريق عجمان نقطة التعادل.

 

أما باولو سوزا المدير الفني لفريق شباب الأهلي يدرك تماما صعوبة المهمة، خاصة بعدما حقق فريقه الفوز على البطائح بشق الأنفس في الجولة الأولى بهدف المهاجم الإيراني سردار أزمون في الدقائق الأخيرة.